Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيران الذكي» يقلع من جدة إلى إسلام أباد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت شركة الطيران الاقتصادي «طيران ناس» ومقرها في المملكة العربية السعودية، إطلاق أولى رحلات الطيران الذكي من جدة إلى الوجهة الباكستانية الجديدة إسلام أباد، والتي أقلعت مؤخراً. وتحلق رحلات طيران ناس الجديدة إلى إسلام أباد بطائرة من طراز ايرباص A320، وهي طائرة حديثة مصممة لنقل المسافرين بمنتهى الراحة والأمان.

وتدشن هذه الرحلة انطلاقة طيران ناس في تقديم خدماتها المميزة للمسافرين بين المملكة العربية السعودية وإسلام أباد. حيث وفرت طيران ناس في هذه الرحلة لمسافريها باقة متكاملة من خدماتها الذكية، بما في ذلك الأسعار التنافسية والحجز عبر الإنترنت وإمكانية اختيار المقعد وخدمة الترتيب المسبق لنقل الأمتعة الزائدة عبر الإنترنت ومقهى طيران ناس الطائر، فكانت هذه الرحلة التي حملت الرقم XY 833 الانطلاقة الميمونة لطيران ناس إلى وجهتها الجديدة.

وفي هذه المناسبة، قال تركي عبد الله الجعويني نائب الرئيس التجاري لدى طيرن ناس: «إسلام أباد هي أحدث الإضافات إلى قائمة وجهاتنا الباكستانية. وتعتبر هذه الخدمة لهذا السوق الحيوي المزدهر في العاصمة الباكستانية إنجازا تعتز به شركتنا. ونحن عازمون على أن نبقى دائماً اختيار السفر الذكي للجالية الباكستانية المتنامية عند رغبتها في السفر بين المملكة والوطن الأم. ومن خلال رحلاتنا المريحة دقيقة المواعيد المنطلقة إلى كراتشي ولاهور والآن إلى إسلام أباد، فإننا قادرون على تقديم خدمة مميزة لجميع المسافرين المعنيين بالسفر إلى باكستان، سواء لأغراض السياحة أو الأعمال أو لأسباب عائلية. إننا عازمون على الدوام أن نبقى الطيران الذكي، وها نحن نواصل إثبات التزامنا من خلال تمتين جسور التواصل القائمة بين البلدين وتعزيزها بعروض طيران ناس الجديرة بالثقة». ورافق تدشين الرحلة مراسم تقطيع قالب الحلوى الاحتفالية بمشاركة الطاقم الجوي لطيران ناس والركاب في هذه الرحلة مكتملة العدد، قبل أن تنطلق وعلى متنها أول دفعة من المسافرين الذين غمرتهم مشاعر الرضى والسعادة لفوزهم بالمزيد من خيارات السفر المعززة بخدمات ذكية وأسعار اقتصادية في متناول الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة