Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يعقد اللقاء السنوي مع منسوبيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد بنك الجزيرة لقاءً مفتوحاً مع جميع منسوبي البنك العاملين بمختلف مناطق المملكة، استعرض فيه الأستاذ نبيل بن داوود الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الرؤى الإستراتيجية للبنك على المدى المنظور في إطار سعي البنك المتواصل لتوسيع رقعة انتشاره والارتقاء بخدماته ومنتجاته وتنويعها كي تتناسب مع مختلف شرائح العملاء. وأتاح الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة المجال أمام الموظفين لمناقشة ما جاء في هذه الرؤى مع طرح أي استفسارات أو تساؤلات وإبداء أي وجهات نظر تسهم في تعزيز التواصل بين أعضاء الفريق من جهة وإثراء توجهات البنك نحو مستقبل أفضل بما يحقق خدمة نوعية للعملاء من جهة أخرى. من جانبه أكد الأستاذ فهد بن إبراهيم العقيل مدير عام مجموعة تطوير الأعمال على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بالقول: «إن من الأهمية بمكان توافر القناعة التامة لدى الموظف بجدوى التطلعات الإستراتيجية للبنك كي يشارك الجميع في بذل قصارى جهدهم وتفانيهم في تحقيق هذه التطلعات على أرض الواقع كفريق واحد متكاتف متعاون يكمل بعضه بعضاً».

وأضاف الأستاذ العقيل قائلاً: «إن ما طُرح من رؤى مستقبلية وما تم مناقشته من أفكار وتساؤلات يثري إستراتيجتنا القائمة على تنويع المنتجات والخدمات بما يتوافق مع أحكام الشريعة وتوجهاتنا للتوسع الجغرافي والإلكتروني والارتقاء بكافة منافذنا بأحدث ما توصلت إليه التقنية والأساليب المصرفية بالشكل الذي يفوق توقعات عملائنا الكرام».

والجدير بالذكر أن بنك الجزيرة وإدارته التنفيذية يحرص على إقامة هذه اللقاءات واستعراض تطلعاته مع الموظفين أولاً بأول لمشاركة الإدارة في تحقيق التوجهات على أرض الواقع، وإتاحة الفرصة أمام الموظفين للتعبير عن آرائهم وطرح متطلباتهم واستفسارتهم ليكون الجميع على ذات المسار».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة