Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ميماك أوغلفي» تقيم «الفطور الأحمر» في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت «ميماك أوغلفي» الشركة الرائدة عالمياً وإقليمياً في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة «الفطور الأحمر» (Red Breakfest) لموظفيها، بمدينة جدة، وذلك على شرف إدمون مطران رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ»ميماك أوغلفي».

ويعد «الفطور الأحمر تقليدا سنوياً، تقيمه الشركة منذ أكثر من عقد، ويجمع موظفي كل مكتب معاً في لقاء ودي عائلي بعيدًا عن الرسميات احتفالاً باختتام سنة أعمال أخرى، وبالفائزين في برنامج تقدير الموظفين (ERP) الذي أطلقته «ميماك أوغلفي» قبل 6 سنوات لمكافأة أفراد فريقها.

وكرمت «ميماك أوغلفي» الموظفين الذين تخطت خدمتهم الخمس سنوات في الشركة، كما كرمت الموظف المثالي للعام 2010م أحمد الحسني مسؤول العلاقات الإعلامية، وتم تسليمهم الشهادات التقديرية والجوائز من السيد مطران.

وقدم إدمون مطران رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ»ميماك أوغلفي» شكره وتقديره لجميع الموظفين في الشركة، مشيراً إلى النجاحات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال العام الماضي، ومشيداً بالنتائج الإيجابية لمكاتب الشركة في المملكة، وقال: «نحن فخورون بما ظل يقدمه موظفونا من بذل وعطاء نال رضا واستحسان جميع عملاء الشركة، وبلا شك هم اليوم أحد أكثر أصولنا قيمة، ورأس مالنا الحقيقي».

ونوه مطران إلى ضرورة تقديم خدمات مميزة وفعالة ومبدعة للعملاء، وقال: «إن التزامنا تجاه عملائنا في «ميماك أوجلفي» يقوم على تقديم الحلول التي تخولهم التواصل مع عملائهم على مدار المشهد الاتصالي بنسبة 360 درجة، بل إن كل واحد من عملائنا لديه الحق بأن يشعر أنه العميل الوحيد للوكالة»، مشدداً على التركيز الكبير على الثورة الرقمية التي تؤثر على الساحة الإعلامية وعلى الأفراد على حد سواء، ومؤكداً أن قمة النجاح تتمثل في الفعالية والإبداع. وهما المعياران اللذان نقيس بهما نجاحنا».

وعلق ربيع خوري مدير عام «ميماك أوغلفي» للدعاية والإعلان والعلاقات العامة في جدة ، قائلاً: «إن الشركة ظلت تقدم لعملائها الكرام أفضل الخدمات في المجالات المختلفة عبر الكوادر البشرية المؤهلة التي تتمتع بكفاءة وخبرات عالية ومتطورة، الأمر الذي مكننا من جذب العديد من العملاء الذين يمثلون كبرى الشركات في المملكة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة