Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مستقبل كله أمل
سرور الهمزاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر قرار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - بالتجديد لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أميراً لمنطقة حائل ..

بمرتبة وزير لمدة أربع سنوات وإذ ترفع حائل اليوم أسمى آيات التهنئة لسموه الكريم بهذه الثقة الملكية الغالية، تسعد أن تمتد أيام الخير فيها بعطاء سموه الذي هو بحر من الإنجازات والعطاء لا يمكن بأي حال اختصاره في كلمات مهما بلغت بلاغتها.

والتهنئة الأصيلة يجب أن تُوجه لأهالي منطقة حائل لأن الأمر السامي الملكي الكريم بالتجديد لأميرنا المحبوب هو إشارة ليكمل مسيرة تنمية المنطقة التي بدأها، وبدأت ثمارها تلوح في الأفق زاهية يانعة، فقرار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله ويرعاه - إنما يعكس حرص ولاة الأمر - أيدهم الله - على اختيار الرجل المناسب للمكان المناسب، فما يوليه سموه من اهتمام بحائل وأبنائها، ليس إلا لتحقيق تطلعات أبناء هذه المنطقة العزيزة.

لقد عرفنا جهود سموه النبيلة والمنتجة خلال ما يزيد عن العقد من الزمان، وهي فترة قليلة بلا شك، لكن سموه استطاع خلال اثنتي عشرة سنة أن يعمل بلا كلل أو ملل، وظهرت نتائج عمله جلية في جميع قطاعات منطقة حائل، فقد حقق هذا الأمير الفذ العديد من التغييرات في منطقة حائل حين أسس منهج العمل الجماعي على جميع المستويات، وحقق توازن العمل بروح الفريق بين مختلف المرافق الحكومية في المنطقة، واستطاع أن يجعل التواصل بين الجميع أداة من أدوات إنجاز العمل الجماعي، وكلنا أمل أن يتواصل هذا الجهد النبيل لسموه لما فيه خدمة الوطن المعطاء.

لقد حقق خبر التجديد لأميرنا المحبوب حالة من السعادة بين الناس، فارتسمت على وجوههم بسمات الرضا، وانتعشت حائل بفرحة إثر فرحة، وتطلع أبناؤها إلى مستقبل أفضل يعكس التطوير المستمر وتقديم أفضل الخدمات التي شهدت نقلة كبيرة خلال تولي سموه أمر المنطقة، وما كان ذلك ليتحقق إلا بمتابعته الدءوبة لكل صغيرة وكبيرة.

صاحب السمو الملكي أميرنا المفدى سعود يا وجه السعود..

نبارك لأنفسنا قبل أن نبارك لك يا سمو الأمير بهذه الثقة الملكية، وندعو الله أن يرزقك كل التوفيق في مسؤولياتك التي تحملها بكل أمانة.. رعاك الله.

رجل أعمال

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة