Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* كان من حسن حظ الفريق الهلالي أن المدرب الهولندي كويمان تباطأ في مفاوضته معهم فصرفوا النظر عنه. فهو مدرب لا يملك سجلاً كبيراً ومشجعاً.

***

* ليس مهماً أن يكسب أو يخسر منتخبنا كأس البطولة الدولية في الأردن فالهدف من المشاركة هو إعداد المنتخب لمباراتي هونج كونج. وقد لعب منتخبنا مباراتين قويتين أمام الأردن والكويت واتضح أنه يحتاج لعمل فني كبير وشاق بالإضافة إلى ضرورة دعمه بعناصر أكثر حيوية وبالأخص في منطقة الدفاع.

***

* ليلة المباراة النهائية في بطولة الأردن الدولية سهر بعض لاعبي منتخبنا إلى ساعة متأخرة للمشاركة في برامج تلفزيونية مباشرة، كما سهر لاعبون آخرون في مواقع أخرى..! هذا التراخي الإداري كان مثار استغراب المتابعين للمنتخب ودهشتهم، مما جعلهم يطالبون باستعجال إمساك المدرب ريكارد بزمام الأمور لفرض الانضباط والحزم في صفوف المنتخب.

***

* يبدو أن الشباب متورط بلاعبه الأنجولي فلافيو، حيث تقرَّر اصطحابه إلى معسكر الفريق في ألمانيا رغم أن الإدارة تعاقدت مع أربعة لاعبين أجانب ولم يعد لفلافيو أي فرصة لتمثيل الفريق ولم يصله أي عرض لضمه. فكيف ستتصرف الإدارة مع هذا الوضع الذي يتطلب تحركاً من وكيل اللاعب بتسويقه بشكل عاجل؟

***

* أمام الكويت تورط المنتشري بالكرة فمررها لوليد عبد ربه الذي لم يحسن التعامل مع الكرة فقطعها مهاجمو الكويت ليسجلوا هدف المباراة الوحيد. الغريب أن المنتشري وعبد ربه هما أكثر اللاعبين خبرة وتجربة في صفوف المنتخب ولكن تصرفهما ذلك لا يمكن أن يقع من لاعبين مبتدئين.

***

* في الموسم الماضي بدأت معسكرات الأهلي والشباب في أوروبا قبل التعاقد مع المدربين فدفع الفريقان ثمن هذا الخطأ غالياً في الموسم ويبدو أن الهلال والنصر سيقعان هذا الموسم في نفس الخطأ، حيث ما زالا بلا مدربين رغم قرب بدء تدريبات الفريقين. فهل تلحق الإدارتان نفسيهما وتتعاقدان مع مدربين أم يتواصل التباطؤ؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة