Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخالد منسقاً فنياً ومديراً للكرة بالشباب
ياتارا وصل معسكر ألمانيا قبل الفريق.. والعيسى وقع المخالصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عينت إدارة نادي الشباب مساء أمس الأحد الدكتور عبد العزيز الخالد مديراً عاماًَ للكرة ومنسقاً فنياً خلفاً لخالد المعجل الذي اختير لإدارة جهاز الكرة في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.. وكانت (الجزيرة) أشارت في وقت سابق إلى أن الخالد ابرز المرشحين لتولى هذا المنصب. من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع اللاعب سعيد العيسى الذي قدم شكره وتقديره للإدارة الشبابية على حسن تعاملها معه طوال فترة وجوده بالنادي.

على صعيد آخر أجرى الفريق الشبابي تدريبه الأخير مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وكثف المدرب الشبابي الأرجنتيني ميشيل برودوم التدريبات اللياقية على اللاعبين وأجرى حصة تدريبية خاصة بتمرير الكرات البينية السريعة من لمسة واحد، وأبان برودوم للاعبين بعض النقاط الفنية التي يجب عليهم التركيز عليها وطالبهم بالانضباط في التدريبات الاعتيادية مؤكداً لهم أن الاحتراف هو التعامل واحترام الوقت مؤكداً لهم أنه يعتبر نفسه صديقا للاعبين كل قبل أي شيء آخر.

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الشبابي فجر اليوم الاثنين إلى مدينة فرانكفورت الألمانية ومن ثم إلى مدينة دوسلدروف الألمانية التي ستحتضن معسكر الفريق حتى الأول من شهر رمضان المقبل.

وكان المحترف الغيني إبراهيم ياتارا وصل مساء أمس الأحد إلى مقر المعسكر الإعدادي الخارجي في مدينة دوسلدروف الألمانية إذ سيلتحق بالبعثة الشبابية فور وصولها اليوم.

على صعيد المصابين تقرر عدم مغادرة صانع الألعاب الشبابي عبده عطيف والمدافع ماجد العمري مع البعثة الشبابية المغادرة إلى ألمانيا وذلك بسبب وجودهما في دولة قطر لإكمال برنامجهما العلاجي الخاص في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة