Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أولى تدريباته بلندن
فريق نجوم «موبايلي» المدرسي يلفت أنظار الإنجليز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خاض فريق نجوم «موبايلي» للمدارس أولى تدريباته في العاصمة لندن صباح أمس وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة آرسنال الدولية، والتي يشارك فيها إلى جانب فريق «موبايلي» للمدارس عدد من الفرق الأوروبية العريقة. واستهل المدرب الوطني بندر الجعيثن تدريبات الفريق بمحاضرة، بين فيها انعكاسات الانضباط التكتيكي على مستقبل اللاعب الاحترافي.

واشتملت الحصة التدريبية الصباحية على عدد من الجرعات اللياقية وذلك استعداداً لخوض مباراة ودية مع أحد الفرق المحلية المسجلة رسميا في الاتحاد الانجليزي. وأجمع عدد من رؤساء الوفود المشاركة ومدربو أكاديمية آرسنال أن فريق نجوم «موبايلي»هو الأكثر جاهزية وتنظيماً، حيث أبدى عدد منهم إعجابهم بالمهارات الفردية التي يتمتع بها لاعبو الفريق، إضافة الى التجهيزات التي وفرتها موبايلي والمشتملة على الأدوات والملابس الرياضية.وكان فريق نجوم «موبايلي» للمدارس قد وصل لندن صباح السبت الماضي بعد أن استكمل معسكره الداخلي في مدينة الرياض. ورافق الوفد عدد من منسوبي شركة «موبايلي» الشركة الراعية والداعمة لدوري «موبايلي» للمدارس السعودية، إلى جانب ممثلي وزارة التربية والتعليم .

هذا وساد التفاؤل والحماس بين أوساط اللاعبين المشاركين في المعسكر الخارجي سعيا لتحقيق لقب البطولة التي تشارك فيها «موبايلي» بفريق مكون من نجوم دوري «موبايلي» للمدارس للمرة الثالثة على التوالي، فيما يعتبر المعسكر الخارجي هو الخامس منذ انطلاقة دوري «موبايلي» في عام 2007- 2006، حيث سبق لشركة «موبايلي» أن أقامت معسكرات خارجية في كل من برشلونة الاسباني، وميلان الايطالي أيضاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة