Monday  18/07/2011/2011 Issue 14172

الأثنين 17 شعبان 1432  العدد  14172

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد انتداب عنتر يحيى وثلاثة محليين في إجازة الصيف
النصر يعاود استعداداته للموسم المقبل بمدرب مؤقت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

تنطلق اليوم الاثنين استعدادات فريق النصر الكروي الأول للموسم الكروي القادم 2011-2012 بعد تمتع اللاعبين بالإجازة الصيفية التي استمرت نحو 6 أسابيع.

ويقود التدريبات مدرب الفريق الأولمبي «الفرنسي» آلن قويدو بعد تعذر حسم ملف المدرب الجديد في الفترة الماضية، وسيتم خلال الأيام الأولى إجراء الفحوصات الطبية بجانب التدريبات اللياقية، بينما يستكمل البرنامج الإعدادي في مدينة الطائف اعتبار من الثاني من رمضان ولمدة 3 أسابيع يشارك خلالها الفريق في دورة المصيف الودية.

ويتوقع غياب بعض العناصر عن انطلاق التدريبات لتواجدهم في خدمة المنتخبات الوطنية كرباعي المنتخب الأول إبراهيم غالب وسعود حمود ومحمد السهلاوي وخالد زيلعي، وثنائي منتخب الشباب عبد العزيز العازمي وعبد الإله النصار، في حين ينتظم للمرة الأولى وليد الطايع وعدنان فلاتة وعبد العزيز فلاتة القادمون من الحزم والاتحاد والقادسية بنظام الانتقال النهائي والأخير لعب لمصلحة القادسية 2250 دقيقة في الموسم الماضي محتلا المركز الثاني في إحصائية أكثر اللاعبين لعبا في دوري 2010-2011.

في غضون ذلك شهدت الفترة الماضية إبرام النادي صفقة التعاقد مع أفضل لاعب عربي 2010 «الجزائري» عنتر يحيى ويتوقع وصوله الأسبوع المقبل في حين تجرى الرتوش النهائية على التعاقد مع الأرجنتيني مرسييه وتجرى مباحثات مع إدارة القادسية الكويتي لإعادة انتداب بدر المطوع.

وكان الأصفر قد أنهى علاقته في الأيام الماضية بالثلاثي الأجنبي السابق فيغاروا وماكين وبيتري، وينتظر أن تشهد الفترة المقبلة حزمة استغناءات عن بعض اللاعبين المحليين في الوقت الذي لا يزال مصير المهاجم سعد الحارثي مجهولا في ظل تباعد القناعات بتجديد عقده.

وإداريا شهدت فترة التوقف تعيين الكابتن علي كميخ منسقا فنيا للفريق الأول، وعبد العزيز السماري مديرا للفريق الأولمبي الذي تنطلق استعداداته السبت المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة