Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بدء المقابلات الشخصية للمرشحات للقبول بالكليات الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، عضو اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحّد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود، بدء المقابلات الشخصية للمرشحات لبرنامج السنة التحضيرية للكليات الصحية بجامعة الملك سعود وكليتَي الطب والتمريض بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية هذا اليوم. وأوضح سعادته أنه تم إعلام المرشحات لدخول المقابلات في هذه الكليات خلال الحساب الخاص لكل طالبة على البوابة الإلكترونية، وقد حُدِّد لكل مرشحة مكان وموعد المقابلة الشخصية التي تتم في الفترة من 17-19/ 8/ 1432هـ.

وبيَّن سعادته أن مقر المقابلات الشخصية للمرشحات لبرنامج السنة التحضيرية للكليات الصحية بجامعة الملك سعود سيكون بمبنى كلية الطب بمقر الجامعة بالدرعية، بينما ستكون المقابلات الشخصية للمرشحات لكليتَيْ الطب والتمريض بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في مقري الكليتَيْن بجوار مدينة الملك عبدالعزيز الطبية ومستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بخشم العان. وشدَّد الدكتور العثمان على ضرورة دخول الطالبة على حسابها في البوابة لمعرفة التفاصيل كافة المتعلقة بمكان وموعد المقابلة، وأكد أن عدم الحضور للمقابلة يفوّت على الطالبة فرصة القبول في هذه الكليات.

ونبّه إلى أنه ينبغي للمرشحات للمقابلة اتباع الآتي: الحضور في اليوم والفترة المحدَّدة قبل الموعد بنصف ساعة، إحضار صورة مصدَّقة من شهادة الثانوية العامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة