Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يزور مرور الرياض اليوم
الأمير سطام وضع حجر الأساس لمركز القيادة والتحكم المروري المطور بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- واس

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة صباح اليوم بزيارة لمرور الرياض يضع خلالها حجر الأساس لمركز القيادة والتحكم المروري المطور بالرياض كما سيتفقد سموه مركز المعالجة لنظام «ساهر» لضبط المخالفات المرورية آلياً.

وسيطلع سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على الأنظمة التقنية التي تعامل بها المركز مع المخالفات المرورية التي يتم رصدها ميدانياً ومن ثم يتولى المركز التأكد من بيانات المركبة ومطابقتها مع قاعدة البيانات المرورية وإرسال المخالفة إلى مالك المركبة.

وسيستمع سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز إلى شرح عما تحقق من نتائج من تطبيق النظام في العاصمة الرياض بعد إكمال وتشغيل المرحلة الأولى من البرنامج التي تركز على سلامة الحركة المرورية في مدينة الرياض عاماً كاملاً حيث تم بحمد الله تحقيق أهداف المرحلة الأولى من نظام ساهر وذلك بتطبيق نظام المخالفات الآلي بأنواعه المختلفة نظام رصد السرعة المتحرك ونظام رصد السرعة الثابت ونظام رصد مخالفات قطع الإشارات.

وأوضح مدير مرور منطقة الرياض العميد عبدالرحمن بن عبدالله المقبل أن تلك الزيارة تؤكد حرص القيادة على الوقوف على ما يشهده جهاز المرور عامة ومدينة الرياض خاصة من تطور تقني أسهم في رفع مستوى السلامة المرورية وحقق نتائج إيجابية في تنفيذ إستراتيجية السلامة المرورية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة