Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

بيان اتحاد الكرة جاء واضحاً وشفافاً وكشف بصراحة محاولات بعض المحسوبين على إدارة الوحدة تضليل الرأي العام بتقديم معلومات مغلوطة عن سير القضية في المحكمة الدولية.

***

من الملاحظ أن الأندية محدودة الإمكانيات كالفتح وهجر والرائد والتعاون قد بدأت تحضيراتها للموسم الجديد بشكل أفضل من الأندية الكبرى التي ما زالت تحضيراتها تتعثر بسبب الارتجال في العمل والتراخي والتردد في اتخاذ القرار.

***

هل يستحق كأس البطولة الدولية الأردنية تلك المناحة التي أثارها البعض بعد خسارة المنتخب أمام الكويت وكأن الكأس هدفاً للمشاركة وليس الإعداد والتحضير.

***

وفّقت الإدارة الشبابية باختيار الدكتور عبد العزيز الخالد منسقاً فنياً ومديراً للفريق الكروي الأول، فالخالد كفاءة فنية كبيرة وصاحب تجربة علمية وتطبيقية ثرية وسيضيف الشيء الكثير لنادي الشباب.

***

الاتهامات التي طاشت نحو شرفيين بأنهم وراء تراجع المدرب عن قراره بتدريب الفريق ماتت في مهدها بعد أن أعلن المدرب أن اعتذاره جاء برغبة محضة من قبله وليس لأحد دور في التأثير عليه.

***

لم يوفّق رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بوصفه الوسط الرياضي بـ (المخيس)، فالوسط الرياضي رائع وجميل وإن كان لا يخلو من السلبيات. فضلاً عن أن سموه ونادي النصر من مكونات هذا الوسط. ولا شك أن تلك الكلمة قد خرجت (سهواً).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة