Tuesday  19/07/2011/2011 Issue 14173

الثلاثاء 18 شعبان 1432  العدد  14173

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مواجهات قوية تنتظر نجوم «موبايلي» للمدارس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل نجوم «موبايلي» للمدارس استعداداتهم لخوض غمار بطولة آرسنال الدولية لليوم الثالث ضمن المعسكر الخارجي الذي تنظمه شركة موبايلي في جامعة «هالوي» الملكية بالعاصمة لندن. وفي الوقت الذي أعلنت فيه اللجنة المنظمة عن جدول البطولة، سيطر الحماس على نفوس اللاعبين لتحقيق مراكز متقدمة والتأهل على رأس المجموعة الأولى. ويشارك بجوار نجوم «موبايلي» للمدارس في المجموعة الأولى كل من أندية (كانفيل) و( أكشوال سوكر) و(هيز اند ييدينغ)، فيما حل نادي (فولهام) العريق و نادي (سلا) المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب أندية انجليزية أخرى.

ويطمح نجوم «موبايلي» للمدارس في تكرار إنجاز العام الماضي والظفر بكأس البطولة، وعكس صورة مشرفة عن كرة القدم في المملكة. وعلق المدرب الوطني بندر الجعيثن على المجموعة التي يلعب فيها فريق موبايلي بأنها الأصعب بالرغم من وجود فريق فولهام بالمجموعة الثانية.

وأوضح الجعيثن أنه تابع فرق المجموعة الأولى عن قرب، وأن فارق البنية الجسمية يحسب للفرق الانجليزية، لكنه أكد ثقته في لاعبي فريق نجوم موبايلي، خصوصا في ظل التجهيزات والمتابعة من قبل شركة موبايلي.

ويشتمل برنامج نجوم «موبايلي» إلى جانب المشاركة في البطولة الدولية على برامج ترفيهية ومحاضرات أكاديمية في كرة القدم، وزيارات ميدانية لعدد من المعالم الرياضية في العاصمة.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة