Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توجيهات «ارسن فينجر» باستاد «الإمارات» تشعل حماس نجوم موبايلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خاض أفراد منتخب نجوم «موبايلي» المدرسي مساء الاثنين تجربة فريدة نحو تجربتهم الاحترافية وذلك عقب زيارة اللاعبين لأستاد نادي أرسنال الإنجليزي.

وخرجت الزيارة التي نظمتها شركة «موبايلي» كجزء من برنامج المعسكر الخارجي للفريق عن طور الاستطلاع والترفية، لتدخل في حيز صقل المهارات وسلوك اللاعب الاحترافي حيث استمع أفراد الفريق لتوجيهات المدرب «أرسن فينجر» التي اعتاد أن يمليها على لاعبي أرسنال قبل خوضهم أي مباراة رسمية على أرض الأستاد.

وقدم مسئولو النادي شرحا وافيا عن الانضباطات التي تسبق المباريات، وضرورة التصرف كفريق جماعي والانصياع لأوامر كابتن الفريق. كما قام فريق نجوم «موبايلي» بتجربة الجلوس في غرف اللاعبين ومقاعد البدلاء، بما في ذلك النزول إلى أرضية الملعب ومحاكاة دخول وخروج اللاعبين من الأستاد.

وعبر عدد من اللاعبين عن سعادتهم بخوض هذه التجربة، والتي اشتملت أيضا على محاضرة سلوكية لما يجب أن يكون عليه اللاعب المحترف. ويخضع منتخب نجوم «موبايلي» لتدريبات مكثفة قبل خوض غمار بطولة أرسنال الدولية التي تنطلق فعالياتها الأسبوع القادم، حيث سيواجه الفريق الذي يلعب في المجموعة الأولى عددا من الأندية الإنجليزية العريقة. ويأمل الفريق السعودي الوحيد المشارك في البطولة من تكرار إنجاز العام المنصرم والفوز بلقب البطولة التي يشارك فيها عدد من فرق القارة الأوروبية والإفريقية بإشراف من أكاديمية أرسنال لكرة القدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة