Wednesday  20/07/2011/2011 Issue 14174

الاربعاء 19 شعبان 1432  العدد  14174

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد الحكيم بن مساعد تابع التدريبات.. عباس عاد.. ومارسييه قادم
الصحف البيروفية :مليونا دولار أغرت جوستافو بتدريب النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي :

كشفت صحيفة ABC البيروفية أمس أن مدرب النصر الجديد الأرجنتيني جوستافو كوستاس «48 عاما»سيتقاضى مليوني دولار لمدة موسمين من النصر،ما جعله يقدم استقالته من تدريب فريق اليانزا ليما متصدر الدوري قبل انتهاء عقده.

وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي البيروفي حاولت 3 ساعات لثني المدرب عن قرار الرحيل لكنه رفض وقرر مع مساعديه خوض التجربة الأولى في الشرق الأوسط.

ويتكون الجهاز الفني المساند من فرانسيسكو بيزارو مساعد أول ومدرب اللياقة أليكسيس كورتيز،وباولو سيزار مدرب الحراس، وينتظر وصول المدرب وطاقمه الأسبوع القادم لاستلام دوره الجديد مع أصفر العاصمة.

على صعيد متصل اكتملت عناصر الفريق الكروي أمس في حصته التدريبية الثانية ضمن استعدادات الموسم الجديد، وكان أبرز المتواجدين أحمد عباس الذي أجرى فحوصات طبية خلال الفترة الماضية في ألمانيا وخضع لبرنامج علاجي وسيكتمل ببرنامج تأهيلي.

وحظيت الفترة التدريبية أمس بتواجد الأمير عبد الحكيم بن مساعد عضوهيئة أعضاء الشرف الذي حرص على متابعة الوحدة التدريبية ومقابلة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

من جهة ثانية يصل خلال الساعات القادمة الأرجنتيني خوان مارسييه المحترف الجديد في صفوف النصرالذي سيخضع لفحص طبي قبل توقيع العقد النهائي لمدة موسمين مقابل مليون و500 ألف دولار للموسم الواحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة