Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار «طاقات محلية لتنافسية أفضل»
وزير العمل يرعى منتدى جدة للموارد البشرية 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه منتدى جدة للموارد البشرية 2011م والذي يقام تحت شعار «طاقات محلية لتنافسية أفضل» صباح الأحد الثاني من أكتوبر المقبل 4 ذو القعدة 1432هـ بفندق جدة هيلتون لمدة يومين.

ويسعى المنتدى الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة ومكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل إلى بناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص لتفعيل الاستخدام الأمثل للكفاءات الوطنية وتطوير البيئة المناسبة لرفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.

وأوضح الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بأن المنتدى يهدف لعرض التوجهات الإستراتيجية لتنظيم سوق العمل السعودي، وشرح آليات الاستفادة المثلى من المواهب المحلية، ومناقشة تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال، مع عرض التجارب الناجحة في تطوير تطبيقات الموارد البشرية.

وأشار د. أبوركبة إلى أن جلسات المنتدى ستضم نُخبة من المتحدثين الرئيسين على رأسهم معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه والذي سيتحدث عن التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية. كما سيشارك في المنتدى نخبة من أبرز المحاورين من قياديي الشركات المحلية والعالمية، موضحاً بأن الجلسات ستتناول عدة محاور من أبرزها التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية، واستعراض النتائج المتوقعة من تطبيق نطاقات، وإيجاد فرص عمل لتحسين الإنتاجية، وكذلك الريادة الإبداعية لبناء ثقافة عمل إيجابية، وبناء بيئة عمل جاذبة ومحافظة على أصحاب الإنتاجية العالية من المواطنين، والتطبيقات الناجحة للاستفادة من المواهب المحلية، وأخيراً تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال.

وكشف د. إيهاب أبوركبة بأن المنتدى والذي يحظى برعاية مجموعة بن لادن السعودية الراعي الرسمي الحصري، وشركة سي بي سي الراعي الماسي، وشركة المجال قروب فور الراعي الفضي سيشهد 10 ورش عمل متخصصة في مجال الموارد البشرية على مدى أيام المنتدى، إضافة لمعرض مصاحب يقام على هامش المنتدى ويضم الشركات المحلية والعالمية ومكاتب الموارد البشرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة