Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رحلة بالدراجات عبر وادي حنيفة للتعريف بالبيئة

رجوع

 

الجزيرة - واس

يقوم فريق قاطع المسافات للدراجات الهوائية اليوم برحلة عبر وادي حنيفة انطلاقاً من الدرعية إلى حي سلطانة وذلك في إطار حملته البيئية «بيئتي.. علم أخضر ووطن أخضر».

وترعى الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في جمعية البيئة السعودية حملة الفريق في مهمته الوطنية للتوعية البيئية حيث تعد هذه الرحلة الثانية بعد الرحلة الأولى التي قطعها الفريق مؤخراً في إطار حملته البيئية «من بحرها لبحرها.. ومن شمالها لجنوبها» التي انطلق فيها من الرياض إلى محافظة الخرج وكانت بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة.

وأوضح قائد الفريق فيصل فادن أنه تم اختيار وادي حنيفة للقيام بالرحلة كونه أحد المعالم الطبيعية ورمزاً للبيئة المثالية للتعريف بأهميتها وذلك من خلال المشاركة باستخدام الدراجة الهوائية كوسيلة نقل رياضية صحية صديقة للبيئة في توعية المجتمع نحو أهمية المحافظة على البيئة ومقوماتها حيث لا توجد لها آثار سلبية على البيئة والمجتمع.

وأفاد أن الرحلة تهدف إلى التذكير بأهمية المحافظة على البيئة والمخاطر الناتجة من التلوث البيئي وانعكاساته على الصحة العامة من خلال أنشطتها التوعوية لتأكيد التفاعل الإيجابي في تعزيز مفهوم العمل التطوعي لخدمة قضايا المجتمع انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية نحو الحفاظ على البيئة ومقوماتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة