Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بقرار من د. العثيمين:
الخلف مديراً عاماً للبرامج الإنتاجية بالمرتبة الحادية عشرة

رجوع

 

الجزيرة- سلطان المواش

أصدر معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين قراراً وزارياً يتضمن ترقية علي بن عبد الله الخلف مدير عام المشاريع الإنتاجية بوزارة الشؤون الاجتماعية وكالة الضمان الاجتماعي إلى المرتبة الحادية عشرة بمقر الوزارة بالرياض.

ويعد الأستاذ علي من الكفاءات القيادية المؤهلة في وزارة الشؤون الاجتماعية ويملك خبرة اجتماعية وإدارية تمتد لأكثر من (27) عاماً تقلد خلالها عدداً من المناصب الإدارية والقيادية والاجتماعية..

الخلف الذي يحمل درجة الماجستير في إدارة المؤسسات الاجتماعية.. مثل الوزارة في العديد من المؤتمرات والندوات والمشاركات المحلية والخليجية والعربية والدولية.. كما يعد من الكفاءات الإدارية والاجتماعية البارزة، ومن المتوقع أن يقود العمل الاجتماعي إلى آفاق مميزة تتوازى واتجاهات قيادتنا الحكيمة نحو تعزيز ورفاه واستقرار أبناء هذا الوطن الكريم..

وقد أعرب الخلف عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على هذه الثقة ولسعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد بن عبد الله العقلا، متمنياً أن يكون عند حسن ظن المسؤولين فيما أوكل إليه من مهام وظيفية قادمة لخدمة المستفيدين والمستفيدات من خدمات الوزارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة