Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ألمح لاقترابهم من اللاعب الآسيوي.. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
أنا مرتاح للتعاقد مع توماس دول فهو طموح.. وذكي.. وصارم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ارتياحه الكبير بعد الاتفاق مع المدرب الألماني توماس دول لقيادة الدفة التدريبية للفريق الأول، مبينًا أنهم اختاروه بعد عدة اجتماعات مع أكثر من 6 خيارات.. وقال سموه لـ(الجزيرة): في الأسابيع الماضية حرصنا الاجتماع مع عدة مدربين والوقوف على كل التفاصيل، كما أشرتم في (الجزيرة) في عدد سابق وبحثنا مع كل المدربين أفكارهم وطريقة لعبهم وحرصنا على معرفة الأسلوب وقمنا بتزويد كل مدرب بعناصر الفريق وبعض مبارياته حتى يكون على اطلاع تام وخلال تلك الاجتماعات شرحنا أهدافنا وخططنا للموسم المقبل وطرحنا أسئلة دقيقة للوصول إلى الخيار الأنسب وفي نهاية مرحلة المفاوضات انحصرت الخيارات بين ثلاثة مدربين هم الألماني كريستوف دوم ومواطنه توماس دول والمدرب البلجيكي فرانكي.. وكان سامي الجابر وأحمد محجوب لهم دور كبير في مرحلة المفاوضات.

وأضاف سموه: تحفزنا كثيرا لاختيار الألماني توماس دول بعد الجلوس معه فهو مدرب طموح وذكي ويمتاز بالصرامة ويعشق الانضباطية، إضافة إلى أن طريقة لعبه هجومية وسريعة ورأينا فيه مقومات المدرب الذي سيطور الفريق وسيرفع من وتيرة أدائه الفني. وفي اعتقادي أننا أقدمنا على خطوة موفقة وأنا شخصيا مرتاح كثيرا للتوقيع مع دول وأدرك تماما أني مسؤول عن ناد كبير يملك جماهيرية طاغية تبحث عن الإنجازات ومتفائل بمرحلة مميزة للفريق الهلالي في الموسم الجديد.

وكشف سموه أن مدة التعاقد مع الألماني توماس دول سنتين مع أفضلية للهلال للتجديد لسنة إضافية، مبيناً إلى أنه سيكون على رأس الجهاز الفني بعد غد في معسكر الفريق مع بقية أفراد طاقمه، إذ سيتواجد مساعده ومدرب اللياقة إضافة للجهاز الطبي وأشار سموه إلى أنه من المحتمل الإبقاء على مدرب الحراس السابق الألماني الذي كان مع البلجيكي ايريك جيرتس والأرجنتيني كالديرون إبان إشرافهما فنيًا على الهلال.

ونوّه سموه إلى أنهم اقتربوا كثيرًا من الاتفاق مع محترف آسيوي جديد سيتم إنهاء التعاقد معه في الأيام المقبلة، مؤكدًا أنهم طرحوا عدة خيارات وفاضلوا بينها بالتنسيق مع بعض المدربين لاختيار الأفضل الذي يشكل الإضافة الفنية للفريق.

وبيّن سموه أن بقاء السويدي ويلهامسون من عدمه في صفوف الفريق الموسم المقبل يتحدد الأيام المقبلة.. وقال: سيتم التشاور مع السيد توماس دول الذي في حال أبدى حاجته للاعب في مركز آخر سيتم التعاقد مع أجنبي رابع بديلاً لويلهامسون، وفي حال احتاج لويلي سيستمر في الفريق لاسيما أنه تابعه عبر الفيديو وأثنى على مستواه لكونه لاعبًا متميزًا.

وفي ختام حديثه أكد سموه أنهم حريصون على الوصول لأفضل التعاقدات، مشيراً إلى أن إجازته الحالية خلال إقامته في فرنسا تحولت إلى عقد ورش عمل وعدة اجتماعات لترتيب شؤون الفريق قبل البدء في التحضيرات للموسم الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة