Thursday  21/07/2011/2011 Issue 14175

الخميس 20 شعبان 1432  العدد  14175

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر واصل تدريباته واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الفوز
الآسيوي يوافق على مشاركة السالم والسهلاوي أمام هونج كونج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – ياسر الهزيم :

تصل بعثة منتخب هونج كونج هذا اليوم الخميس إلى الدمام استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطني الأول بعد غد السبت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014, وسيؤدي تدريبه الرئيسي والوحيد غدا الجمعة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الوقت الذي سيختتم منتخبنا السعودي تدريبه الأخير على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وفي شأن ذي صلة تلقت إدارة منتخبنا موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ضم الثنائي يوسف السالم ومحمد السهلاوي ضمن قائمة الـ 32 لاعبا المشاركين في مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب هونج كونج.

وعلى صعيد التحضيرات للمباراة تعاهد لاعبو الأخضر على تجاوز هذه المباراة والظهور بالشكل اللائق الذي يرضي الجماهير السعودية وذلك عندما اجتمع جميع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات أمس الأول في وسط ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وشددوا على أهمية المباراة والحرص على كسب هذا اللقاء بالقوة والإصرار والعزيمة.

وكانت التدريبات التي أشرف عليها المدرب البرازيلي روجيريو اشتملت على تمارين الإحماء بالكرة بمشاركة جميع اللاعبين ثم عرج على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بالمهاجمين والمدافعين ولاعبي الوسط كلا على حدة.

وفي جانب ثان يقوم المراقب الفني للمباراة التركماني ( كميل أبييف ) غدا الجمعة بزيارة لملعب المباراة لتفقد بوابات الدخول ووسائل الأمن السلامة وغرف اللاعبين للوقوف على جاهزية كل الأمور.

من جانبه أكد مدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مرشد الخالدي أن الترتيبات للمباراة التي ستجمع منتخبنا السعودي بنظيره منتخب هونج كونج اكتملت بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة ( الأمنية والمرور والهلال الأحمر ) حيث ذكر الخالدي أن الهلال الأحمر السعودي سيضاعف عدد سيارات الإسعاف وكذلك الطاقم الطبي كما تم الانتهاء من الترتيبات مع الجهات الأمنية والمرور لتنظيم عملية السير تحسبا للازدحام المتوقع من الجماهير، كما بين الخالدي أن المركز الإعلامي جاهز تماما لتوفير كل التسهيلات للإعلاميين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة