Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

محجوب والبرناوي ضيوف المعرض
(ليلة فرح) مسابقة ترصد الفرح ليدوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقيم مساء أمس الخميس في جدة على هامش مهرجان الزواج الجماعي الثاني عشر معرض مسابقة ليلة فرح التي نظمها ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي ورُصد لها جوائز قيمه عبارة عن كاميرات احترافية ومبالغ مالية لعشرة فائزين قدمتها شركة أحمد عبدالواحد التجارية وحكمها الفنان سلطان العسكري من أبها ومجدي مكين من جازان وحمود العتيق من المدينة المنورة.

صرح بذلك المسؤول الإعلامي لملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي الأستاذ عطاالله الحويطي.. وأضاف إن الهدف من المسابقة رصد وتوثيق لهذه الفعالية الاجتماعية التي تظهر تكاتف فاعلي الخير حيث جذبت المصورين من أبها واملج المدينة المنورة وينبع وجازان ومكة المكرمة والطائف كما استضاف المعرض اثنان من أبرز المصورين وهما سعود محجوب الذي امتاز بتقديم أعمال تعبيرية حداثية وعلى البرناوي من المدينة المنورة الذي اشتهر كأول مصور سعودي يصور البانوراما الكاملة 360 درجة وقد قام بتصور المسجد النبوي بهذه التقنية كما سيعرض لمرتادي مجمع العرب مقر إقامة المعرض ولأول مرة صور ثلاثية الأبعاد تتيح لزوار المجمع مشاهدة أحداث احتفالية الزواج كاملة وعلى شاشة واحدة.

من جهة أخرى قال رئيس مجلس إدارة ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي محمد بالبيد نحن نحرص على أن يشارك الزملاء والزميلات من جميع المناطق لنؤكد رؤيتنا لدور الفن الاجتماعي والإنساني بدعم كل المحبين لمجتمعهم من ذوي المسؤولية الاجتماعية.. وأكد أن برنامج الملتقى الصيفي قائم وينطلق إلى تركيا في آخر شهر شوال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة