Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الموهوبون يعرضون ابتكاراتهم على لجنة التحكيم بجامعة الملك فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

استعرض الطلاب المشاركون في ملتقى الموهوبين الصيفي، الذي تنظمه جامعة الملك فهد مشاريعهم الابتكارية أمام لجنة تحكيم تضم نخبة من أساتذة جامعة الملك فهد أمس الأول.

وقال رئيس لجنة التحكيم الدكتور منصور الدعجاني، إن المشاريع المعروضة تعتبر متميزة جدا وهي بداية جيدة تعد بالكثير من الإبداع قياساً على صغر سن المشاركين، مؤكداً على أهمية الاستمرار في العمل واحتضان مواهب هؤلاء النشء وتطوير مهاراتهم ليصبحوا مساهمين فاعلين في نهضة الوطن وارتقائه.

من جانبه قال المشرف العام على الملتقى العاشر للموهوبين في الجامعة الدكتور حسين العطاس، أن الملتقى العلمي الصيفي العاشر في الجامعة الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع يضم نخبة من العقول الشابة المتميزة، وتم انتقاؤها بعد اختبارات دقيقة. وقال إن الجامعة استقبلت هذا العام 50 طالباً موهوباً.

وأضاف أن الطلاب قد قضوا أكثر من خمسين ساعة عمل في هذه الوحدات في معامل الجامعة اكتسبوا خلالها مهارات ساهمت في إنجاز مشاريعهم في الوحدات. وقال لقد قام الطلاب الموزعين على الأسر بالعمل على مشاريع يتعرف الطالب من خلالها على كيفية سير العمل في المشاريع البحثية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة