Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الندوة العالمية تنظم برامج كشفية ببريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

نظم مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ببريطانيا بالتعاون مع (مؤسسة الكشافة الإسلامية) الألعاب الأولمبية الكشفية لهذا العام 2011م، بمشاركة (26) فوجاً كشفياً من مختلف المدن البريطانية.

(الكشافة الإسلامية) ببريطانيا هي مؤسسة كشفية بريطانية رسمية، تعمل في إطار الكشافة البريطانية، ساهم في إنشائها مكتب الندوة العالمية ببريطانيا نهاية التسعينيات من القرن الماضي، ورعاها بعد ذلك بالدعم وتنظيم الملتقيات وتدريب القادة. تقوم مؤسسة الكشافة الإسلامية بأنشطة متنوعة لرعاية الشباب سنوياً، منها العدو والقفز والكرة الطائرة وكرة القدم واليد وغيرها من المسابقات الرياضية، في إطار من أخلاق الإسلام في الترويح الهادف. كما تضمن البرنامج الرياضي كلمات تربوية وإقامة الصلوات وتعريف بالفرق الكشفية وتجربتها التربوية، والتعارف بين المشاركين، وفي ختام النشاط الكشفي تم توزيع الجوائز على الفائزين أفراداً وفرقاً بحضور حوالي 350 كشافاً وكشافة.

هذا وقد أعربت الفرق الكشفية المشاركة عن امتنانها لدعم الندوة لهذه الألعاب، ورعايتها لأنشطة الشباب في إطار إسلامي وسطي، يحمي الشباب ويحفظ هويته الحضارية بعيداَ عن الإفراط أو التفريط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة