Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المهاجم الكوري بيونج سو ينضم للصفوف الزرقاء كلاعب آسيوي
تأجيل توقيع الهلال مع دول إلى اليوم.. والبعثة تطير اليوم إلى ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أرجأت الادارة الهلالية التوقيع مع المدرب الالماني توماس دول إلى مساء اليوم لإكمال الإجراءات الروتينية إذ كشف مصدر هلالي رفيع المستوى عدم وجود أي عراقيل لإتمام التعاقد مبينا ان الاتفاق المبدئي تم مع المدرب وكان من المفترض ان توقع الادارة الزرقاء رسميا مع المدرب مساء أمس.

هذا وينتظر ان تغادر بعثة الفريق الهلالي في ساعة متأخرة من مساء اليوم إلى ألمانيا عبر الخطوط الالمانية وستضم البعثة الزرقاء 27 لاعباً بينهم مهاجم الفريق عيسى المحياني فيما سيلتحق السويدي ويلهامسون بالتدريبات غدا.

من جهة اخرى وقعت الادارة الهلالية مساء امس مع المهاجم الكوري يو بيونج سو لاعب فريق انشيون يونايتد الكوري (23عاما) وهو هداف الدوري الكوري الموسم الماضي وجاء التوقيع مع الكوري لموسمين كلاعب اسيوي.

وكانت الموسوعة الحرة (ويكبيديا) قد استعرضت صفحة اللاعب وادرجت ضمن البيانات ان ناديه الجديد هو الهلال السعودي.

إلى هنا تحدث مدير ادارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر لصحيفة (المنتخب) المغربية عن التعاقد مع نجمي منتخب اسود اطلس عادل الهرماش ويوسف العربي وكشف عن ثقته الكبيرة بنجاحهما مع الهلال مبيناً ان التوقيع معهما كانت خطوة اسعدتهم لثقلهما الفني.

ونوه الجابر انهم قبل التوقيع استشاروا البلجيكي ايريك جيرتس موضحاً أنه مستشار فني نظراً للعلاقه الكبيرة التي تجمعهم به وقال مازحاً: (اخذتم جيرتس منا وسنأخذ افضل لاعبيكم)!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة