Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أولى تجاربه بمعسكر ألمانيا اليوم
الشباب يلاعب فول فريث الألماني ودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية أولى مبارياته الودية الإعدادية أمام فريق فول فريث الألماني بمعسكره الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية.

وكان الفريق الشبابي قد أجرى تدريبات صباحية امس تضمنت تمرينا تسخينيا لمدة (15) دقيقة، ثم تمرينا فنيا لمدة (20) دقيقة، واختتم المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم البرنامج الصباحي بتقسيمه على منتصف المعلب لمدة (60) دقيقة.وفي الفترة المسائية فرض السيد برودوم على اللاعبين تدريبات تسخينية لمدة (15) دقيقة، بالإضافة لتدريبات مهارية عن طريق الكرة استمرت لمدة (20) دقيقة، وكذلك كثف برودوم التدريبات اللياقية، وأنهى البرنامج للفترة المسائية بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب.

من جانبه شارك اللاعب صقر عطيف في التدريبات الصباحية والمسائية، وكان اللاعب يعاني من آلام أسفل البطن ( الصفاق) وأجرى فحوصات طبية على موضع إصابته.

فيما تعرض اللاعب عبد العزيز اليوسف لشد عضلي بسيط وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإن الإصابة خفيفة ولن تؤثر على اللاعب.

من جهته واصل الفريق الأولمبي استعداده للموسم القادم بمعسكر معهد إعداد القادة في العاصمة الرياض تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز، حيث كانت التدريبات على فترتين صباحية اشتملت تدريبات القوة بالشد والجذب إضافة لبعض التمارين في صالة الحديد لتقوية العضلات، وفي الفترة المسائية قام المدرب ببعض التدريبات التكتيكية، حيث امتدت التدريبات حتى الثامنة والنصف مساءً.

من جهة أخرى خضع اللاعب سعد النجار لعملية جراحية في أحد أصابع القدم عقب الإصابة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي. ومنح الجهاز الطبي اللاعب راحة لمدة يوم واحد ليعود إلى المعسكر غدا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة