Friday  22/07/2011/2011 Issue 14176

الجمعة 21 شعبان 1432  العدد  14176

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر الليلة إلى الطائف .. ويؤجل مصير المبعدين 10 أيام
مفاوضات نصراوية شرسة لاستعادة المطوع.. الاستغناء عن الدوخي.. مصير الحارثي بيد غوستافو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يغادر مساء اليوم الجمعة فريق النصر الكروي إلى محافظة الطائف لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة عشرة أيام تحت قيادة المدرب الفرنسي «المؤقت» آلن قويدو، وسيعود الفريق إلى الطائف مرة ثانية للمشاركة في دورة المصيف التي تنطلق في السادس من شهر رمضان المبارك على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية. وينتظر أن يلحق المدرب الجديد غوستافو كوستاس والثنائي المحترف خوان مرسييه «الأرجنتين» وعنتر يحي «الجزائر» بتدريبات الفريق الأسبوع المقبل، في حين يترقب النصراويون في منتصف الأسبوع حسمًا للتعاقد مع الكويتي بدر المطوع الذي تدور مفاوضات شرسة بين النصر والقادسية حول مدة العقد وقيمته التي تزيد على المليوني دولار أمريكي.

وعلمت «الجزيرة» أن الإدارة النصراوية تتشاور مع المدرب غوستافو حول الأجنبي الرابع والتي تنحصر بين مركزي صناعة اللعب أو مهاجم تقليدي.

إلى ذلك ستتضح الرؤية بعد معسكر الطائف عن الأسماء التي ينوي الجهاز الفني الاستغناء عن خدماتها في الموسم المقبل، والتي تشير المؤشرات فيها نحو العناصر التي لم تجد فرصة في الموسم الماضي كالحارس كميل الوباري ومحمد الشهراني والمدافع المخضرم أحمد الدوخي الذي انتهى عقده ولم تخاطبه الإدارة حتى الآن للتجديد، في الوقت الذي لم يشارك حتى الآن في التدريبات، ما يؤكد نيته الاتجاه لفريق آخر، في حين سيبقى مصير عقد المهاجم سعد الحارثي معلقًا بما يقرره المدرب الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة