Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(أفضلية الخليج) تحتفل بمرور عام على شراكتها مع (رينو)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت رينو عن مرور عام ناجح جداً على شراكتها مع أفضلية الخليج للسيارات، الموزع الحصري والوحيد لسيارات رينو في المملكة العربية السعودية. حيث عززت تواجدها في منطقة الخليج العربي عام 2007 من خلال إعادة تفعيل مكتبها في المنطقة وبدأت بإعادة هيكلة وتوسعة شبكة التوزيع في المنطقة بأسرها. وفي أعقاب اتفاقية بين شركة البازعي في السعودية وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عمان، تأسست أفضلية الخليج للسيارات في 2010 كمشروع مشترك وتم تعيينها موزعاً حصرياً لسيارات الركاب والسيارات التجارية الخفيفة من رينو.. وقد بدأت الشركة عملياتها رسمياً في 17 يوليو 2010.

لقد قامت أفضلية الخليج ولا تزال باستثمارات ضخمة بهدف تحقيق «عصر جديد» لعلامة رينو في المملكة. واليوم تدير الشركة 7 معارض و12 مركز صيانة و50 نقطة لبيع قطع الغيار في المملكة بشكل مباشر أو من خلال شبكتها من الموزعين الفرعيين. وتعتبر استثمارات أفضلية الخليج للسيارات في الرياض لإقامة أكبر مركز حصري لصيانة سيارات رينو في دول مجلس التعاون الخليجي إحدى الخطوات الهامة التي قامت بها الشركة للوفاء بالتزامها ببدء «عصر جديد» لرينو من خلال تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وأكثرها منافسة، إلى جانب توفير قطع الغيار في المملكة. كما تعمل الشركة حالياً على افتتاح ثلاثة مرافق جديدة خلال الأشهر المقبلة وستضيفإلى شبكتها المميزة معرضين جديدين للسيارات.

ونتيجة لتعيين أفضلية الخليج للسيارات موزعاً جديداً لرينو، حققت رينو مبيعات قياسية في السعودية خلال العام المنصرم. وتحمل علامة رينو الآن لقب السيارة الأوروبية الأولى من حيث المبيعات في المملكة العربية السعودية، إذ ساهمت أفضلية الخليج في جعلها العلامة الأسرع نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها.

وفي هذا السياق يقول منتصر لاكداوالا، المدير التنفيذي لشركة رينو الخليج: «يسرنا أن تكون شركة أفضلية الخليج للسيارات موزعاً حصرياً لنا في المملكة..

من جانبه قال ديفيندو كومار، المدير التنفيذي لشركة أفضلية الخليج للسيارات: نعتبر شراكتنا مع رينو الخليج علاقة هامة ومميزة للغاية. إذ تصل نسبة توفرهاإلى 100% في كافة الأوقات. وإلى جانب انخفاض تكلفة العمالة في مجال الصيانة وتمديد عروض خدمات الصيانة المقدمة لعملائنا حتى 10.000 كيلومتر مقارنة مع 5.000 كيلومتر تقدمها شركات السيارات الأخرى المنافسة، نضمن لمالكي رينو الاستمتاع بسيارة رائعة وبتكاليف منخفضة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة