Saturday  23/07/2011/2011 Issue 14177

السبت 22 شعبان 1432  العدد  14177

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الراشد وصل إلى معسكر فريقه في ألمانيا
الفتح يبدأ أولى وديات معسكره الخارجي أمام الخور القطري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد العباد - الأحساء

واصل الفريق الفتحاوي الأول تدريباته اليومية في المعسكر الإعدادي بألمانيا وقد قسمت التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية. واكتفى الجبال في الحصة الصباحية بالجري وسط الغابة لمدة 60 دقيقة بعدها تمارين إطالة لتفكيك العضلات، ليخضع بعدها اللاعبون للمساج.

ونوع الجبال الحصة المسائية التي أجريت على ملعب نادي بادنوهايم الألماني مابين التمارين تنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية. واختتمت التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب وشارك يحيى الكعبي وفايز العلياني في التدريبات المسائية مع الفريق بعد وصولهما صباح اليوم الأربعاء إلى معسكر الفريق حيث كان في استقبالهم مدير الكرة سمير السعود.

يذكر أن الفريق الفتحاوي سيجري خلال معسكره الخارجي بألمانيا ثلاث مباريات ودية على مستوى عال، حيث سيلاقي في أول ودياته نادي الخور القطري اليوم السبت الذي هو الآخر يجري معسكره الخارجي بألمانيا، فيما سيخوض الفتح الوديتان الباقيتان مع أندية ألمانية وهما آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب في الدوري (الممتاز) الألماني منذ عشر سنوات، فيما ستكون المباراة الودية الثالثة للفتح أمام نادي آينتراخت ويسلر الألماني. بحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على الفريق الكروي الأول أحمد الراشد وأعضاء الشرف راشد الراشد ويوسف الراشد

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة