Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

صدور العدد 39 من مجلة «إنسان»

رجوع

 

صدر العدد 39 من مجلة إنسان الصادرة عن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" حيث كان حافلا بالعديد من المواضيع التي تهم شرائح مختلفة من المجتمع. تصدر غلاف المجلة عنوان خبر تغطية زواج 100 من أبناء إنسان والذي أقيم مؤخرا على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد في مزرعته "العاذرية"، كما احتوى غلاف المجلة الأخير رسالة شكر من الجمعية وأبنائها على تلك البادرة واللفتة الكريمة من سمو الأمير عبد العزيز حفظه الله.

وكان للمجلة مرور.. على قضية الأخطاء الطبية والتي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة بسبب انتشارها على الصعيدين المحلي والعالمي.

كما اشتمل العدد على آخر أخبار جمعية إنسان والتي تحدثت عن آخر الإنجازات التي قامت بها الجمعية في سبيل خدمة ورعاية أبنائها الأيتام وكذلك تكريم الجمعية لعدد من الشخصيات البارزة والداعمة للجمعية والقائمين على نجاح المؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام.

واحتوت المجلة بين دفتيها كذلك على حوار مع رجل الأعمال علي المنجم، والذي له دور مشرق في العديد من الأعمال الخيرية، حيث تعرف قراء إنسان على بعض من جوانب حياته العملية والاجتماعية، إضافة إلى العديد من المواضيع الإنسانية والاجتماعية، وبعض المقالات لعدد من أهل الفكر والأدب، ليختتم العدد بصفحات تضم قسما يهم المرأة وطفلها إضافة لعدد من الأخبار العالمية الطريفة.

يذكر أن مجلة إنسان مجلة شهرية تصدر عن الجمعية يصاحبها نسخة رقمية يتم الاطلاع عليها على موقع الجمعية www.ensan.org.sa.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة