Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

علاء حمزة: كوميديا (قوول في الثمانيات) مختلفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

قال الكاتب علاء حمزة: إنه متفائل بعرض مسلسل (قوول في الثمانيات) على شاشة القناة الأولى الذي حاولنا من خلاله أن نطرق مجموعة من القضايا المحلية في إطار باسم ولطيف ونتمنى أن يجد هذا المسلسل اهتمام المشاهدين.. علاء حمزة وهو صاحب أشهر المسلسلات والشخصيات الدرامية في السنوات الأخيرة بداية من مسلسل (اخواني اخواتي) و(بيني وبينك) و(الماشي) وهو كذلك المؤسس لمجموعة من الشخصيات الشهيرة أهمها (مفرح) (مناحي) (دنحي) و(الواصل)، ويعتقد أن الشخصيات الجديدة التي يقدمها في مسلسل (قوول في الثمانيات) ستكون مختلفة عمّا قدم من قبل.

ومن أهم الشخصيات الجديدة التي سيقدمها هي شخصية (أبو هلال) التي سيجسدها الفنان راشد الشمراني وشخصية المعلم (محرز) التي سيقدمها الفنان حسن عسيري وشخصية (شجاع الكحلي) التي يؤديها الفنان عمر الديني وشخصية (جمل) ويقوم بها الفنان حبيب الحبيب.

وعلق المخرج حسين ابل على كتابات حمزة بقوله: إن علاء مميز في أسلوب كتابته، فهو يستطيع التقاط شخصيات من الواقع لا يستطع أن يراها غيره ثم يستطع أن يلبس تلك الشخصيات صفات إنسانية تجعلك تتعاطف معها وتتابعها وهو دائم الجلوس معنا ونتناقش كثيرًا في التفاصيل وحواره سهل ممتنع.

وأضاف: حين قرأت سيناريو مسلسل (قوول في الثمانيات) شعرت بأن الشخصيات تتحرك أمامي وكأنها شخصيات واقعية وهو ما سهل على كثيرًا في الرؤية الاخراجية للعمل وأعطاني مساحة واسعة للإبداع ليس لي فقط بل للفريق بأكمله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة