Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو الاتحاد يتعلمون ركوب الخيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

قام أعضاء الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بزيارة لمزرعة الدكتور تركي بن محمد السديري بالطائف حيث كان في استقبالهم الدكتور تركي السديري ومسئول العلاقات العامة بالمركز محمد المشعل , وتجول أعضاء الفريق داخل المزرعة في مركز المسرة الدولي للفروسية الذي ذكر مسئول العلاقات العامة محمد المشعل بأنه أكبر مراكز الخيول في الشرق الأوسط , وقام عدد من اللاعبين بركوب الخيول.

وقد رحب الدكتور تركي السديري بأعضاء الفريق مثمنا تلبية الدعوة وزيارة المركز ومؤكدا بأن أبواب المزرعة مفتوحة في أي وقت لأعضاء نادي الاتحاد متمنيا للفريق الكروي الأول تحقيق الفائدة المرجوة من معسكره في الطائف وأن تكون الإنجازات الخارجية والمحلية من نصيبه في المنافسات التي سيخوضها في الموسم القادم.

من جانبه قدم المشرف العام على إدارة الكرة الكابتن جمال فرحان شكره للدكتور تركي السديري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها أعضاء الفريق في هذه الزيارة معتبرا الأجواء الرائعة التي عاشها الجميع عاملا مساعدا في تهيئة اللاعبين في بداية فترة الإعداد والتي عادة ما تكون أصعب الفترات على اللاعب من حيث المعسكرات وكثافة الحصص التدريبية.

وكان رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني أجرى اتصالا بالدكتور تركي السديري شكره خلاله على بادرته الرائعة باستضافة أعضاء الفريق الكروي الذين نقلوا له انطباعاتهم الجميلة عن هذه الزيارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة