Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أزمات الإسماعيلي تعطل احتراف أحمد علي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أطاحت الأزمات التي يمر بها النادي الإسماعيلي بأحلام المهاجم الدولي المصري أحمد على لاعب الفريق في الاحتراف سواء بالانتقال إلى نادي القادسية السعودية أو نادي الزمالك وصيف الدوري المصري.. وتعطلت مفاوضات الناديين «القادسية والزمالك» مع مسؤولي الإسماعيلي لضم اللاعب بعد استقالة مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن.

وكان أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي قد تقدموا الخميس الماضي باستقالتهم باستثناء العضو خالد الطيب الذي يصمم على استكمال مهمته خاصة أنه منتخب من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وأصبح محافظ الإسماعيلية والمجلس القومي للرياضة مطالبان بتعيين أربعة أعضاء لإضفاء الشرعية على مجلس الإدارة حتى أقرب جمعية عمومية يتم خلالها اختيار ستة أعضاء بالانتخاب.

من جانبه أكد الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي أن المهاجم أحمد علي لديه ثلاثة عروض احتراف من القادسية والاتفاق السعوديان والزمالك المصري مشيراً إلى أن هناك عرضين رسميين الأول من القادسية تقدم بعرض رسمي وصل إلى 1.5 مليون دولار «9 ملايين جنيه مصري» أما العرض الثاني فتقدم به الزمالك قيمته 1.1 مليون دولار «7 ملايين جنيه مصري» بالإضافة إلى اثنين من اللاعبين الذين سيحدد الجهاز الفني الجديد بقيادة حسن شحاتة الاستغناء عنهم إلا أن استقالة مجلس الإدارة عطلت إتمام الصفقة لأي من الطرفين.

الجدير بالذكر أن أحمد علي خاض تجربة احتراف في صفوف الهلال السعودي خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي لكن زعيم الأندية السعودية رفض استمرار اللاعب بين صفوفه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة