Sunday  24/07/2011/2011 Issue 14178

الأحد 23 شعبان 1432  العدد  14178

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الطائف تشهد انطلاقة الفريق للموسم الجديد
المصادر تؤكد: المطوع ثالث أجانب النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف: زيد السبيعي

أعلن مصدر مقرب من الإدارة النصراوية بأن الأخيرة سوف تعلن توقيع عقد احترافي جديد مع اللاعب الكويتي بدر المطوع وذلك بعد فراغ الكويت من لقاء الفلبين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014م، واكد المصدر انه تم الاتفاق النهائي مع اللاعب وناديه القادسية الكويتي، ليصبح المطوع ثالث أجانب الأصفر بجانب الجزائري يحيى عنتر والأرجنتيني خوان مرسييه، وبانتظار إعلان الاسم الرابع الذي سيدعم الفريق في الموسم المقبل.

وعلى صعيد تحضيرات الفريق انطلقت أمس بمحافظة الطائف المرحلة الأولية من استعدادات الفريق لموسم 2012 وذلك في معسكر إعدادي يدوم عشرة أيام تحت إشراف المنسق الفني علي كميخ ومدرب اللياقة بابلو.

بعد ذلك بدأ التدريب بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات يقومون بتبادل الكره فيما بينهم وإجراء حركات الإحماء والإطالة ثم أدى اللاعبون تدريبات لياقية مكثفة تشتمل على تجاوز الحواجز والسرعة بقيادة مدرب اللياقة بابلو في محاولة منه لرفع المعدل اللياقي. من جانبه اكتفى وليد الطايع المنظم حديثا للفريق قادما من الحزم ببعض التدريبات التأهيلية مع الدكتور عازم ذيب داخل صالة الحديد اتبعها بتمارين أخرى داخل الملعب، في الوقت الذي غادر فيه اللاعب أحمد عباس متوجهاً للعاصمة القطرية الدوحة لإكمال المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي المقرر له هناك.

الجدير بالذكر أن الدكتور الجزائري محمد رياض تركي استشاري الطب الرياضي وإصابات الملاعب الذي وقعت معه الإدارة النصراوية ليتولى الإشراف على العيادة الطبية بالنادي قد وصل للمملكة وباشر مهامه مع الفريق في معسكره الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة