Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

عباءة حنان ترك تثير أزمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة

تعرضت الفنانة حنان ترك لهجوم شديد بسبب ظهورها في أحد مشاهد مسلسلها الجديد «نونة المأذونة» مرتدية عباءة الأزهر، وظهرت صفحات على موقع «الفيس بوك» تهاجم حنان والمسلسل بشكل عام تحت عنوان «حملة الانتصار لعمامة الأزهر»، و»لا لإهانة زي الأزهر» وطالبت الصفحات بوقف عرض المسلسل، فيما أقام المحامي نبيه الوحش دعوى ضد حنان طالب فيها بمنع عرض المسلسل لأنه يهين زي الأزهر.

في حين برر منتج المسلسل أحمد نور ارتداء حنان زي الأزهر بأن مهنة المأذونة مرتبطة في أذهان الناس بهذا الزي، مثل ارتباط «البالطو الأبيض» بمهنة الطب، مشيراً إلى أن الغرض من هذا كان تقريب وجهة النظر للناس وليس أكثر. وأضاف أنهم حذفوا هذا المشهد بالفعل من المسلسل لأنه لن يؤثر على سير العمل دراميا، إضافة إلى أننا لا نريد معاداة الأزهر ونقدره ونحترمه، كما تم تعديل البروموهات التي كانت ترتدي فيها حنان زي الأزهر.

من ناحية أخرى تقدم الفنان حسن يوسف وفريق عمل مسلسل «عائلة كرامة» بشكوى إلى رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة لقيام الشركة بعرض برومو خاص بالمسلسل دون علمهم به، مشيراً إلى أن الشركة قامت بعمل البرومو دون أخذ أراء العاملين بالمسلسل، وأخبرت الصحفيين بموافقتنا عليه، رغم أن المخرج انتهى من برومو آخر تم الاتفاق عليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة