Monday  25/07/2011/2011 Issue 14179

الأثنين 24 شعبان 1432  العدد  14179

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

تامر حسني ينفي شائعة ارتباطه ويسعى لإنقاذ ألبومه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – فن

نفى الفنان تامر حسني شائعة ارتباطه بالفنانة الشابة بسمة بوسيل التي شاركته الغناء في ألبومه الجديد، مؤكداً عدم وجود أي علاقة عاطفية بينه وبينها.

وقال تامر عبر صفحته بالفيس بوك إن بسمة صوت جديد قدمه مثلما قدم مواهب أخرى من قبل عليا وكريم محسن وحسام الحسيني، وكانت شائعة ارتباط تامر وبسمة قد انتشرت بعد ظهورها معه في حفل إطلاق ألبومه «اللي جاي أحلى» وتصويرهما لكليب أغنيتهما «متسألنيش»، وأكدت الشائعة وجود علاقة عاطفية بينهما ستنتهي بالزواج قريبا.

وقال تامر إنه يركز حالياً في مسلسله «آدم» والذي يسابق الزمن للانتهاء من تصويره، وأنه يقوم حاليا بتكثيف عدد ساعات العمل في تصوير مشاهده، حيث تم الاستعانة بوحدة تصوير إضافية من أجل سرعة الانتهاء من تصوير باقي حلقات المسلسل مع بداية الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى يبذل تامر جهوداً كبيرة لإنقاذ ألبومه (اللي جاي أحلى)، وذلك بعد الفشل الذريع الذي لاقاه بعد طرحه في الأسواق بالفترة الماضية. واتفق تامر مع منتج الألبوم محسن جابر علي تكثيف دعاية الألبوم خلال الأسبوع المقبل وتغيير شكلها، حتى يحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل انتهاء الموسم الصيفي ، حيث لم يحقق الألبوم منذ أن تم طرحه من أربعة أسابيع أكثر من 5 آلاف نسخة رغم قيامه بتوزيع CD خاص بأحدث أفلامه (نور عيني) مجاناً على الألبوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة