Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يقام سنوياً بالتعاون مع مؤسسة «الملك عبدالعزيز ورجاله» للموهبة والإبداع
مدير جامعة الأمير سلطان يرعى الحفل الختامي لبرنامج «موهبة» الصيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى الدكتور أحمد بن صالح اليماني مدير جامعة الأمير سلطان الحفل الختامي لبرنامج «موهبة» الصيفي الذي نظمته الجامعة لطلاب الثانوية العامة من جميع مناطق المملكة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع، بحضور الدكتور عبدالحفيظ بن محمد فدا وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والمهندس إبراهيم بن عبدالله الغملاس مدير مركز خدمة المجتمع بالجامعة، وعدد من مسؤولي مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

وقال الدكتور اليماني بهذه المناسبة: إن جامعة الأمير سلطان تفخر بأنها وللعام الرابع على التوالي كانت في مقدمة شركاء النجاح لوزارة التربية والتعليم ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع لتحقيق تطلعات قادتنا، وتجسيد أحلام شبابنا المبدع من خلال توفير بيئة محفزة للإبداع في خدمة هذا المشروع الرائد، امتداداً لدورها في خدمة المجتمع التي هي إحدى الركائز الأساسية في رسالتها، مشيراً إلى أن البرنامج كان فرصة للطلاب للتعرف على الجامعة التي دائماً ما تدعم المتميزين عن طريق المنح الدراسية.

وكان الحفل الذي أقيم ببهو الجامعة الجديد قد بدأ بكلمة لأحد الطلاب شكر فيها جامعة الأمير سلطان على استضافة البرنامج ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع على الدعم اللامحدود للموهوبين.

ثم ألقى مدير البرامج الإثرائية بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع كلمة شكر فيها جامعة الأمير سلطان على حسن استضافة البرنامج وتميزها في تقديم محاورها الثلاثة، متمنياً أن يكون ما تعلمه الموهوبون خطوة إلى الأمام لمزيد من الإبداع والابتكار.

عقب ذلك قدم مشرفو البرنامج شرحاً عن المحاور الثلاثة التي ضمها البرنامج وهي: الحاسب الآلي، الفيزياء، الكهرباء والإلكترونيات.

ثم كرّم الدكتور اليماني الطلاب الموهوبين الذين بلغ عددهم (40) طالباً، إضافة إلى فريق العمل في البرنامج، مشيداً بما بذلوه من جهود أسهمت في نجاح البرنامج.

وفي ختام الحفل التقط الطلاب الصور التذكارية مع مسؤولي الجامعة ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، ثم دُعوا إلى طعام العشاء الذي أقيم خصيصاً لهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة