Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بمشاركة فاعلة من إدارة الأمن والسلامة
النادي الصيفي بجامعة الإمام يقدم دورات في تنمية الذات واستخدام الشبكة العنكبوتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ضمن الفعاليات التي يقيمها النادي الصيفي التاسع التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمقام في المدينة الجامعية بالرياض، أقام النادي برنامجاً مطوراً للدورات التدريبية شمل الرسم والتشكيل، واللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي وتنمية الذات.

واستقبل مركز التدريب عدداً كبيراً من الطلاب الراغبين في المشاركة في الدورات المذكورة، حيث سجل الحضور توافداً مميزاً على هذه البرامج.

واتسمت الدورة المخصصة بالحاسب الآلي بتنوع محاورها المقدمة، حيث كان هناك محور عن محركات البحث الشهيرة، وكيفية الاستفادة من مواقع الإنترنت، وكيفية الوصول إلى المعلومة بأسهل الطرق، بالإضافة إلى آلية بناء وتصميم المواقع الإلكترونية، كما قدمت دورة في مجال تنمية الذات بعنوان هندسة النجاح, ليضع المشارك خطة نجاحه بحياته ويرسمها وفق تصوره الذي يراه مناسباً.

وأبانت لجنة التدريب حرصها على استيعاب المشاركين وتحقيق رغباتهم قدر الإمكانيات المتاحة، حيث هيأت للمدربين القاعات المجهزة بأجهزة الحاسب الآلي، وأجهزة العرض، حتى تتحقق منظومة العمل وفق الخطة المرسومة من قبل المشرفين على النادي الصيفي التاسع.

من جهة أخرى، تقوم لجنة الأمن والسلامة العاملة في النادي الصيفي بأعمال مميزة في عملية المحافظة على سير برامج النادي على أكمل وجه، حيث تقوم اللجنة بتنظيم سير المرور لمركبات توصيل الطلاب الكبير التي تنقلهم من مقر النادي إلى أماكن الفعاليات والبرامج المنتشرة في أرجاء المنشآت الرياضية بالجامعة، كما تقوم بعملية تنظيم سير المركبات الخاصة بالطلاب منذ دخولها للجامعة إلى وصولها إلى مقر المنشآت، بالإضافة إلى التأكد من وجود بطاقات المشاركين الخاصة بهم والتي تخولهم الدخول للنادي، وذلك بتعاون مع لجنة النظام والمتابعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة