Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

نادي صبيا ينظم محاضرة بعنوان «تحريم المظاهرات والبيانات والمسيرات والاعتصامات»

رجوع

 

نظم نادي صبيا الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمقام بالمعهد العلمي في محافظة صبيا محاضرة بعنوان «تحريم المظاهرات والبيانات والمسيرات والاعتصامات».

ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور يحيى بن علي العمري، عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والذي بدأ محاضرته بحمد الله والصلاة والسلام على رسوله ثم تطرق إلى الأوضاع التي تعيشها بعض الدول من فتن وقلاقل، وقارنها بما نعيشه من أمن وأمان، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وتحدث الشيخ عن وجوب طاعة ولاة الأمر، والتحذير من الخروج عليهم، ونبه على خطر المظاهرات والمسيرات والبيانات، مبينا موقف علماء هذه البلاد المباركة من ذلك، كما تلا الفتوى التي أصدرتها هيئة كبار العلماء بهذا الصدد.

وشكر فضيلته حكومة خادم الحرمين الشريفين وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، لما توليه من حرص على أوقات الشباب، كما شكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، لما يوليه من عناية بالأندية الصيفية خاصة أن لهذه الأندية أهداف مباركة تخدم شباب هذا الوطن الكريم وتعود على دينهم ووطنهم وأسرهم بالنفع والفائدة والخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة