Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: «المتهم بريء حتى تثبت إدانته»
طلال الفهد: فوجئت بقرار إيقاف ابن همام وآمل ألا يطول الفراغ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - (ا ف ب)

عبر الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن تفاجئه لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بمعاقبة القطري محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي، بالإيقاف مدى الحياة ومنعه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، بعد إدانته بمحاولة شراء أصوات قبل انتخابات رئاسة الفيفا في الشهر الماضي. وقال الفهد: «تلقينا قرار لجنة الأخلاق بمفاجأة كبيرة، كون إيقاف بن همام كان مدى الحياة».

وأضاف الفهد: «لا تعنيني باقي القرارات، لكن ما يعنيني هو ابن همام فقط، لأنه عربي وخليجي، والمتهم بريء حتى تثبت إدانته، ولا يزال أمام ببن همام الوسائل حتى يستمر في الدفاع عن نفسه، وأتمنى على لجنة الأخلاق أن تظهر جميع الأدلة التي اتخذت على أساسها هذا القرار حتى يطلع الرأي العام على مضمونه. كما أتمنى على ابن همام أن يواصل دفاعه ويستأنف القرار، وآمل أن تكون الأمور على ما يرام في النهاية».

أما بالنسبة لحالة الشغور في الاتحاد الآسيوي للعبة، فقال الفهد: «ستترك هذه الإدانة فراغا في الاتحاد الآسيوي، لكن أتمنى ألا يطول هذا الفراغ القانوني وأن تحل هذه المشكلة من قبل الاتحادات الآسيوية في أسرع وقت ممكن، فهناك بطولات مقبلة وتصفيات تجري حالياً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة