Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ديمتري يوقع عقداً جديداً مع الاتحاد ويدرس ملفات الأجانب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

عقد البلجيكي ديمتري المدير الفني لفريق الاتحاد الكروي اجتماعاً مع رئيس النادي اللواء محمد بن داخل فور وصوله مساء أمس الأحد إلى جدة حيث ثم خلال الاجتماع توقيع العقد لمدة موسم بالإضافة إلى الاطلاع على ملفات اللاعبين الأجانب الذين تنوي الإدارة التوقيع معهم خلال الفترة المقبلة، وبعد نهاية الاجتماع غادر ديمتري إلى مقر معسكر الفريق في الطائف للإشراف الفني على التدريبات.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث تركزت التدريبات على النواحي اللياقية فيما شهدت الفترة المسائية إقامة مناورة كروية كانت تحت زخات المطر الذي شهدتها الطائف.

إلى ذلك يسارع الاتحاديون إلى إنهاء ملف اللاعبين الأجانب قبل آخر موعد لتسليم قائمة اللاعبين إلى الاتحاد الآسيوي والتي ستكون في الخامس عشر من شهر رمضان المقبل.

وفي سياق آخر غادر المدافع صالح الصقري معسكر الفريق الاتحادي في الطائف نتيجة تعرضه لإصابة في المناورة الكروية ليخضع إلى فحوصات طبية في أحد المراكز الطبية في جدة للتأكد من الإصابة التي تعرض لها، فيما غادر المشرف العام على الفريق جمال فرحان إلى أمريكا بسبب ظروفه الخاصة وسيعود خلال المرحلة الثانية من المعسكر والتي ستقام في جدة، حيث أشرف على المهمة الإداري الآخر الدكتور محمد سليمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة