Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(الجزيرة) تنشر أحدث صور الجزء الثامن عشر من مسلسل «طاش ما طاش»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - فن

كل المؤشرات الفلكية تقول: إن يوم الاثنين المقبل سيكون غرة شهر رمضان المبارك، بعد خمسة أيام من الآن، وعندها سيكون الشارع السعودي والخليجي على موعد مع الجزء الثامن عشر من المسلسل الكوميدي (طاش ما طاش).

واليوم وبعد أن انفردت (الجزيرة) بنشر حلقات المسلسل يسرنا أن ننشر صورًا وزعتها إدارة الإنتاج بشركة الهدف ليلة أمس الأول، ووصلنا نسخة منها، في وقت تعكف فيه وحدة المونتاج بتنقية وتجهيز بقية حلقات المسلسل وإرسالها لمقر mbc في دبي تمهيدًا لعرضها مع أول ليالي رمضان الكريم.

وفي تقرير أمس لوكالة الأنباء الألمانية فقد رصد مراسلها في القاهرة إثر الثورات العربية الواسع على أحداث المسلسلات الدرامية الجديدة المقرر عرضها في شهر رمضان هذا العام بطرق مختلفة وبصيغ متباينة ظهرت في التنويهات والأجزاء الدعائية التي تعرض منها حالياً على عشرات القنوات التلفزيونية، حيث اعتمدت المسلسلات المصرية على الثورة التي حدثت في البلاد، فيما اهتمت الدراما الخليجية بخطابات الرئيس الليبي معمر القذافي. فعلى مستوى الدراما الخليجية، ظهرت الثورات العربية بشكل أقل من خلال مشاهد محدودة معظمها كوميدية من بينها الجزء الجديد من المسلسل السعودي الشهير «طاش ما طاش» وفقاً للتنويهات حيث يظهر بطله عبدالله السدحان وسط أشخاص يبدون كمتظاهرين مردداً «إلى الأمام إلى الأمام» و»من أنتم» و»زنقة زنقة» وغيرها من العبارات المنسوبة للعقيد الليبي معمر القذافي. المسلسل من إخراج الأردني محمد العايش والسعودي سمير عارف ويشارك في بطولته مع عبدالله السدحان وناصر القصبي يوسف الجراح وعلي المدفع وعبدالإله السناني ومروة محمد وماجد مطرب وبدر اللحيد وعبدالعزيز السكيرين وإبراهيم الحساوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة