Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

قوات الأمن تنتشر حول المطار.. والوضع تحت السيطرة
اعتقال بريطاني في البحرين للاشتباه في حمله متفجرات

رجوع

 

دبي- وكالات

اعتقلت قوات الأمن البحرينية رجلاً بريطانياً للاشتباه في حمله متفجرات على متن طائرة، لكن تفتيش الطائرة لم يسفر عن العثور على أي متفجرات, حسبما ذكرت وزارة الداخلية أمس الثلاثاء.

وقالت الوزارة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إن قوات الأمن أوقفت رجلاً بريطانياً ينحدر من أصل آسيوي للاشتباه في أنه يحمل متفجرات على طائرة قادمة إلى البحرين ومتجهة إلى بريطانيا.

وأضافت الوزارة بقولها إنه بعد ضمان سلامة كل الركاب وتفتيشهم هم والطائرة لم يُعثر على متفجرات على متن الطائرة، والتحقيقات مع المشتبه به ما زالت جارية. ولم تتكشف على الفور تفاصيل أخرى.

وقالت قناة العربية الفضائية إن الرحلة بدأت في الإمارات العربية المتحدة. وقالت العربية إن الرجل تم إنزاله من الطائرة في المنامة عاصمة البحرين وهو في حالة هستيرية أو سُكْر. وتردد أن الراكب، الذي يُعتقد أنه مصاب بهستيريا أو أنه كان مخموراً، هدد بتفجير الطائرة أو اختطافها، بحسب تقارير إعلامية محلية. وقال شهود إن قوات الأمن انتشرت بأعداد كبيرة حول مطار البحرين الدولي غير أن مسؤولاً حكومياً قال إن المطار عاد إلى ممارسة أعماله الطبيعية. وأضاف المصدر بأن السلطات المختصة اتخذت التدابير اللازمة كافة لتأمين المطار وسلامة المسافرين. موضحاً أن الوضع آمن والأمور طبيعية وتحت السيطرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة