Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تخلله تدشين دوريات إدارة الضبط الإداري
الأمير سطام يفتتح مركزي شرطتي البطحاء والمربع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - عبدالرحمن السريع

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صباح أمس حفل افتتاح المقرات الجديدة لكل من إدارة التحريات والبحث الجنائي ومركز شرطة البطحاء ومركز شرطة المربع وكذلك تدشين دوريات إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض.

وفور وصول سموه إلى مكان الحفل في مقر شرطة المربع كان في استقباله معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود ونائب مدير الأمن العام اللواء ناصر العرفج واللواء سعود الهلال مدير شرطة الرياض، واللواء سليمان السديس والعميد عبدالرحمن المقبل مدير مرور الرياض وعدد من المسؤولين في شرطة منطقة الرياض. وبعد أن صافح سموه كبار مستقبليه قدم طفلان باقة ورد لسموه، ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاح مركز الشرطة وإدارة التحريات.

بعد ذلك تجول سموه في أرجاء المركز واستمع إلى شرح واف عن أقسامه.

ثم شاهد عرضاً لعدد من سيارات الشرطة.

افتتاح مركز البطحاء

بعد ذلك توجه سموه إلى موقع مركز شرطة البطحاء حيث كان في استقباله مساعد سمو أمين منطقة الرياض د. إبراهيم البطحي ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال وعدد من المسؤولين.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل، تحدث العقيد ناصر القحطاني مدير العلاقات والإرشاد بشرطة منطقة الرياض بكلمة أكّد فيها أنّ شرطة منطقة الرياض تتشرف بحضور الأمير سطام لافتتاح مقري مركزي شرطتي البطحاء والمربع ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لتطوير المقرات الأمنية، كما دشن سموه انطلاق دوريات إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض، واستعرض العقيد القحطاني المشاريع التي تم إنجازها والتي يجري العمل على استكمالها ضمن مراحل مشروع تطوير المقرات الأمنية بشرطة منطقة الرياض، مشيراً إلى أنّ هذه الإنجازات لم تكن لترى النور خلال هذا الوقت القياسي لولا توفيق الله أولاً ثم بتوجيه ودعم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وبتضافر الجهود المخلصة، لذا فإننا نأمل تلطف سموكم بتكريم مساعدي معالي مدير الأمن العام ومديري الإدارات ممن كانت لهم إسهامات بارزة لها الأثر الكبير في سرعة الإنجاز في وقت قياسي وهم: نائب مدير الأمن العام (اللواء ناصر العرفح)، مساعد مدير الأمن العام لشؤون الإمداد والتموين (اللواء عبدالعزيز السجاء)، مساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير (اللواء محمد صالح الشهري) نيابة عنه العميد عبدالله الزهراني، مدير إدارة المشاريع بوزارة الداخلية (المهندس خالد العيسى)، مدير إدارة الميزانية بالأمن العام (اللواء جمال البداح)، مدير الإدارة العامة لأنظمة الاتصالات نيابة عنه العميد محمد الصاعدي، مدير الإدارة العامة للمشتريات والعقود (العميد أحمد العسيري)، مدير إدارة أنظمة الاتصالات بمنطقة الرياض (نيابة عنه الرائد فهد الركبان).

بعد ذلك تشرف مدير شرطة منطقة الرياض، اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة، رافعاً الشكر لسموه على هذا التشريف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة