Wednesday  27/07/2011/2011 Issue 14181

الاربعاء 26 شعبان 1432  العدد  14181

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

أمين الأمم المتحدة يشكر المملكة على تبرعها للصومال ويناشد الملك بوقفة تجاه المجاعة
خادم الحرمين وولي العهد يشجبان ويستنكران الحوادث الإرهابية في النرويج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

أعرب خادم الحرمين عن شجبه واستنكاره للحوادث الإرهابية التي وقعت لعدد من الأجهزة الحكومية ومعسكر للشباب في مملكة النرويج وما نتج عنه من قتلى ومصابين، وقدم - حفظه الله - برقية عزاء ومواساة لجلالة الملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج.

كما عبر سمو ولي العهد عن تنديده واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية والإجرامية وقدم أحر التعازي والمواساة لجلالته ولأسر الضحايا ولشعب النرويج الصديق راجياً أن لا يروا أي مكروه.

كما عبر عن عزا ئه لجلالة الملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج إثر نبأ الحوادث الإرهابية التي وقعت لعدد من الأجهزة الحكومية ومعسكر للشباب في بلاده وما خلفته من قتلى ومصابين.

من جهة ثانية، تلقى خادم الحرمين أمس اتصالاً هاتفياً من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون عبر خلاله عن شكره للمملكة على تبرعها بمبلغ (50) مليون دولار لشراء مواد غذائية للاجئين الصوماليين تقدم عن طريق برنامج الغذاء العالمي بالإضافة إلى (10) ملايين دولار لتأمين الأدوية واللقاحات وغيرها من المعونات.. كما أشار بان كي مون إلى المجاعة التي تواجه بعض دول القرن الأفريقي مناشداً خادم الحرمين بوقفة كريمة كعادة المملكة في مثل هذه الأزمات الخطيرة

طالع محليات

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة