Thursday  28/07/2011/2011 Issue 14182

الخميس 27 شعبان 1432  العدد  14182

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(599) مليون ريال لمشاريع طرق لضواحي الحفر
السويكت: دائري حفر الباطن له الأولوية في الطرق الثانوية بالشرقية

رجوع

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي :

كشف وكيل وزارة النقل المساعد للشؤون الفنية والمشرف العام على الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس محمد السويكت ، أن المرحلة الأولى للطريق الدائري بحفر الباطن بطول (50) كم له الأولية الأولى على الطرق الثانوية على مستوى المنطقة الشرقية.

وأوضح السويكت أثناء زيارة تفقدية أمس الأول لحفر الباطن التقى خلالها وكيل المحافظة مسلط الزغيبي، إلى إنهاء ازدواجية طريق حفر الباطن – الرقعي بالكامل بعد حل إحدى المشكلات التي واجهة المقاول.

وقال أن هناك مشاريع بقيمة (149) مليون ريال تحت التنفيذ في إصلاح طريق أبو حدرية – النعيرية – حفر الباطن، وبدأ المقاول بالعمل بها وستكون هناك أكثر من ورشة عمل للإسراع بالانجاز في أقصر مدة ممكنة. بالإضافة إلى مبلغ (450) مليون ريال لإصلاح الطرق طرق حدود حفر الباطن الإدارية وإعادة إصلاح طريق حفر الباطن – الرقعي القديم، حيث تم توقيع مع المقاول للبدء فيه ، وازدواجية طريق الذيبية – قاعدة الملك خالد ومعالجة تقاطع الذيبية ، بالإضافة إلى الحواجز على طريق حفر الباطن - قاعدة الملك خالد.

وأضاف أنه جارٍ العمل الآن في تنفيذ كباري في مدخل قرية العليا وتقاطع طريق السفانية - قاعدة الملك خالد نتيجة لكثرة الشكاوى وتقارير الحوادث المرورية.

وأشار إلى هناك مشاريع معتمدة ضمن الميزانية المقبلة لإصلاح منحى طريق القيصومة بعد التنسيق مع شركة أرامكو ، تطوير مدخلي مدينة القيصومة ومنفذ الرقعي من جهة دول الكويت الشقيقة.

وأكد أن وزارة النقل تعمل مع محافظة وبلدية حفر الباطن ضمن فريق واحد لتطوير الطرق ومعالجة السلبيات والاستئناس بآرائهم للمشاريع التي تحتاجها المحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة