Thursday  28/07/2011/2011 Issue 14182

الخميس 27 شعبان 1432  العدد  14182

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال شهر رمضان المبارك
مجمع والدة الأمير ماجد بن عبدالعزيز يقيم عدداً من المناشط الدعوية والخيرية

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يقيم مجمع والدة صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز -حي الدار البيضاء، طريق الحاير- عدداً من المناشط الدعوية والخيرية أثناء شهر رمضان المبارك، حيث ستقام عدد من الكلمات الدعوية لعدد من طلبة العلم بالتنسيق مع مركز الدعوة والإرشاد بالرياض، كما يقيم المجمع وجبتي إفطار وسحور للصائمين تزيد على 1000 وجبة يومياً.

يتخللها العديد من الكلمات الدعوية للجالية المسلمة الناطقة بغير العربية ومسابقة في تفسير العشر الأخير وما يلحق به من أحكام تهم المسلم وذلك بالتنسيق مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعزيزية.

هذا ويلحق بالمجمع مركز التنمية الأسرية ومغسلة الأموات الخيرية حيث تقوم بنقل وتغسيل الجنائز من داخل وخارج مدينة الرياض على مدار 24 ساعة يومياً.

ومما يحسن الإشارة إليه أن المجمع يحظى بمتابعة مستمرة ودعم كامل من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة جعل الله ذلك في موازين حسناته وأجزل له الأجر والمثوبة، وبإشراف مباشر من فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز البشر القاضي بالمحكمة العامة بالرياض.

وكان مجمع والدة صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز -رحمهم الله- قد اختتم دورته الصيفية المكثفة الثالثة لحفظ القرآن الكريم ومراجعته حيث شارك فيها 140 طالباً موزعين على أربعة فروع، الفرع الأول حفظ ومراجعة القرآن الكريم، الفرع الثاني حفظ ومراجعة عشرين جزءاً، الفرع الثالث حفظ ومراجعة خمسة عشر جزءاً، الفرع الرابع حفظ ومراجعة عشر أجزاء، وقد كانت مدة الدورة خمسة أسابيع يدرس الطلاب فيها ست ساعات يومياً عدا يوم الجمعة، وقد تخلل الدورة العديد من المسابقات في حفظ القرآن الكريم وترتيله ودورات في تجويد القرآن وعدد من زيارات أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمشرفين في جمعية تحفيظ القرآن الكريم.

هذا ومما تجدر الإشارة إليه أن الجامع يحظى برعاية وعناية خاصة من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض بالنيابة- ومتابعة مباشرة من فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز البشر - القاضي بالمحكمة العامة بالرياض والمشرف على المجمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة