Thursday  28/07/2011/2011 Issue 14182

الخميس 27 شعبان 1432  العدد  14182

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر يلعب اليوم بالأبيض.. وروجيرو يؤكد:
لن نستهين بهونج كونج..وكرة القدم قابلة لكل الاحتمالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عقد أمس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب المملكة الأول لكرة القدم ونظيره منتخب هونج كونج التي ستقام اليوم الخميس في إياب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014م بالبرازيل.

وأكد مدرب منتخب هونج كونج ليو فاي احترامه لاسم وتاريخ المنتخب السعودي وقال: تلقينا هزيمة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة وبلوغ الدور الثاني.

من جانبه أشار مدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم البرازيلي روجيريو موريس إلى أنه من الطبيعي أن يحاول منتخب هونج كونج تعويض خسارته خاصة وأنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره من الطبيعي .

وقال: سنسعى لأن نبادر بتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز بهذا اللقاء رغم أن منتخب هونج ليس بالمنتخب السهل ونحن نركز الآن على اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل. وشدد روجيريو موريس على أهمية عدم الاستهتار بالفريق المنافس وأضاف : الفوز والخسارة أمور واردة في عالم كرة القدم والمنتخب السعودي كسب مرحلة الذهاب وهذا لايعني أنه ضمن التأهل للدور الثاني رسميا ولا يحق له ذلك الا بعد إطلاق الصافرة الأخيرة من قبل حكم المباراة حيث إن كل الاحتمالات واردة وعلينا التركيز. وعلى صعيد متصل انعقد امس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتم خلال الاجتماع تحديد واعتماد اللون الأبيض الكامل للمنتخب السعودي واللون الأحمر الكامل لمنتخب هونج كونج في حين سيرتدي الحارس السعودي الطقم الأسود الكامل والطقم الرمادي لحارس مرمى هونج كونج على أن يرتدي حكام المباراة الطقم الأصفر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة