Thursday  28/07/2011/2011 Issue 14182

الخميس 27 شعبان 1432  العدد  14182

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حفل عشاء على شرف المهندس النعيم رئيس هجر
العريفي يصل القاهرة ويحضر التدريب المسائي.. واليوم جولة حرة للتسوق وزيارة المعالم الأثرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - المنسق الإعلامي - صادق بن محمد الحرز

وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر حمد العريفي عن طريق مطار القاهرة الدولي. وفور وصوله توجه لمقر معسكر الفريق الهجراوي بفندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر وحضر تدريب الفريق المسائي الذي قاده المدير الفني البرازيلي باتريسيو بمساعدة مواطنه ريكاردو ومدرب اللياقة ستيفانو ومدرب الحراس جيبا بالإضافة للدكتور علي راغب.

وحضر التدريبات مدير مكتب صدى الاحتراف نواف المهدي إضافة إلى المنسق الإداري فهد العثمان والمنسق الإعلامي. وقد اشتملت التدريبات على تمارين لياقية أعقبها تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين عدا المصابين عبدالعزيز الفرحان وعبدالعزيز الدوسري، حيث شهدت التدريبات حماساً كبيراً من قبل اللاعبين. وقد اجتمع مدير الكرة حمد العريفي بالمدير الفني باتريسيو والمترجم محمد مدني للاطلاع على سير فعاليات المعسكر ومناقشة عدة أمور تخص الشأن الهجراوي.

من جانب آخر أعطى الجهاز الإداري والفني بنادي هجر اليوم الخميس راحة لجميع اللاعبين بعد أدائهم للمباراة التي جمعتهم بفريق كفر الشيخ المصري مساء أمس، حيث من المقرر أن يقوم أفراد البعثة بجولة للتسوق وزيارة معالم القاهرة الأثرية بالإضافة إلى حضور مأدبة العشاء على شرف رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم مساء اليوم بأحد المطاعم المطلة على نهر النيل بحي الزمالك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة