Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الليلة.. إطلاق قنوات «اقرأ» الدولية بسبع لغات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تعرض مساء الليلة سهرة خاصة بمناسبة إطلاق قنوات اقرأ الدولية، وذلك احتفالاً بهذا المشروع التنموي الدعوي والحضاري، وسيتم نقل هذه السهرة على الهواء الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، من الشرق الأوسط وأوروبا، إذ يتضمن لقاءات مع نجوم «اقرأ» وتقارير عن منجزات القناة وخططها الطموحة في الوصول لأكبر قدر من المشاهدين حول العالم لنشر الخير في العالمين.

في هذه السهرة سيتحدث سعادة الشيخ صالح كامل، وكذلك كوكبة من الدعاة والنجوم منهم: الدكتور عبد الله هضبان الحارثي، والداعية مصطفى حسني، الدكتور محمد نوح القضاة، الإعلامية إيمان رياض وبعض مذيعي القنوات الدولية، الإعلامي علاء التميمي. كما تشاهدون تقارير حول الجنود المجهولين الذين وقفوا وراء إنجاح هذا التوسع الكبير والإصرار على نشر الخير في أرجاء المعمورة.

ويأتي إعلان انطلاق قنوات «اقرأ» الدولية تحقيقاً لرؤية مؤسس قناة «اقرأ»، الشيخ صالح كامل وحلمه بالوصول بقناة اقرأ إلى كل المسلمين في العالم على اختلاف لغاتهم. واستجابة لما يراه أنها مسؤولية وواجب، حيث تستهدف هذه القنوات ثقافات ومناطق جغرافية وأعداداً سكانية هائلة، فمن الإنجليزية إلى الفرنسية والأوردو والملايو واللغة الأفريقية والصينية والروسية وذلك على فترات متتابعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة