Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

هاتف الطوارئ لا يجيب!
شح وتسرُّب للمياه بحي «الدخل المحدود» بالجبيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - ظافر الدوسري

لا يزال مسلسل أزمة المياه بمحافظة الجبيل متواصلاً، رغم الوعود الكثيرة التي بُذلت من الجهات المختصة في الجبيل بسرعة حل المشكلة، حيث شكا مواطنون بحي الدخل المحدود من وجود تسرب مياه في الشوارع لمدة أسبوعين دون إصلاحها، بالإضافة إلى عدم رد موظفي الطوارئ على الهاتف لحل مشكلة العطل، مما يؤكد بأن تلك الوعود لم تكن إلا تطمينات والمشكلة في تفاقم ولا بوادر لحلها.

وقال سكان الحي في اتصالهم بـ «الجزيرة» إننا نشتكي منذ سنين من ضعف ضغط المياه، وزاد الأمر سوءاً تسرب هذه المياه منذ أسبوعين وحتى اليوم، دون أية مراقبة أو متابعة من الجهات الرقابية والمديرية، حيث لا توجد للأسف بالمحافظة دوريات أمن للتفتيش تجوب الأحياء وتسجل الملاحظات وتعاقب من يهدر المياه بالشوارع كما هو موجود بالرياض وغيرها.

وعبَّر مواطنون عن استيائهم وتخوفهم من استمرار شح المياه عن منازلهم المكتظة بالعوائل، مشيرين إلى أن نقص المياه شكَّل معاناة حقيقية لهم، وقالوا إن غالبية السكان اضطروا لشراء المياه على حسابهم بعد معاناتهم من شح المياه بمنازلهم وبعد أن طالبوا المصلحة بإنهاء المشكلة.

«الجزيرة» حاولت الاتصال بالمسؤولين بمديرية المحافظة لكن جوالاتهم مغلقة بالإضافة إلى رقم الطوارئ الذي لم نجد أي موظف يرد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة