Friday  29/07/2011/2011 Issue 14183

الجمعة 28 شعبان 1432  العدد  14183

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة منتخب المملكة للشباب للمونديال تشكر نادي الهلال
اللجنة الطبية بالفيفا توافق على استبعاد محمد برناوي والقروني يستدعي سالم الدوسري.. وإدارة الفندق تقدم اعتذارًا رسميًا لبعثة منتخبنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أرمينيا (كولومبيا) - المنسق الإعلامي - علي الحدادي

وافقت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للشباب لكرة القدم في كولومبيا على طلب إدارة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم باستبعاد اللاعب محمد برناوي للإصابة بعد تقييم اللجنة الطبية بالفيفا والاطلاع على التقارير الطبية والأشعة المقدمة من الجهاز الطبي للمنتخب وتم إشعار إدارة المنتخب بالموافقة على استبداله وطلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الوطني خالد القروني استدعاء لاعب نادي الهلال سالم الدوسري للانضمام للمنتخب وبتعاون مع إدارة نادي الهلال الذي يقيم معسكرا إعداديا في مدينة ميونخ الألمانية وبالتنسيق مع المشرف العام للفريق سامي الجابر تم الحجز للاعب سالم الدوسري على متن الخطوط الفرنسية للالتحاق بالبعثة. ومن جهته قدم مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المصيليخ الشكر والتقدير لإدارة نادي الهلال لسرعة تجاوبها وتعاونها وتسهيل أمر اللاعب وإرساله بأسرع وقت للمشارك مع زملائه اللاعبين في المونديال, ورفع المصيليخ أسمي آيات التبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولمدير إدارة شئون المنتخبات الأستاذ محمد المسحل وباسم الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين بمناسبة تحقيق منتخب المملكة للناشئين كأس بطولة العرب.

ومن جانب آخر أدى منتخب المملكة للشباب لكرة القدم مرانه وسط حماس كبير من اللاعبين وحضور إعلامي كولومبي. وشهدت الحصة التدريبية والتى قادها المدرب الوطني خالد القروني حماسا منقطع النظير من قبل جميع اللاعبين من خلال الجمل التكتيكية وركز المدرب خلال المناورة التي أجراها في منتصف الملعب على الكرات البينية ولعب الكرات العرضية وتمرير من العمق وقطع الهجمة، كما أجرى مدرب الحراس جمال طياش تدريبات مكثفة لحراس المرمى, واختتم القروني تدريباته بإجراء مناورة بين الأخضر والأبيض على الملعب كامل انتهت بتعادل إيجابي (2-1) سجلت عن طريق يحيى دغريري ومعن خضري للأخضر وفهد الجهني للأبيض.

ومن جانب آخر قدمت إدارة فندق كامبيستر لا كاميلس اعتذارا رسميا لبعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم بسبب ما أثارته قناة كاركول الكولومبية بأن بعثة منتخب المملكة للشباب طلبت من إدارة الفندق إزالة مبنى الكنيسة.. أوضحت مديرة فندق كامبيستر لا كاميلس السيدة مارتا سيسليا قوميز إن مراسل قناة كاركول الكولومبية سألها هل لبعثة المنتخب السعودي طلبات خاصة حيال السكن، أجابت لا يوجد أي طلبات خاصة. ومن ثم سألها هل طالبت البعثة بإزالة الكنيسة المتواجدة في الفندق وبينت بأنه من البديهي أنهم لم يطلبوا ذلك وحتى لو طلبوا بإزالة الكنيسة لن نستطيع تنفيذ طلبهم على الرغم من أننا حريصون على راحتهم ولكن للأسف المراسل فسر الموضوع بشكل خاطئ ووضع ادعاءات غير صحيحة.

ومن جهته بين نائب رئيس البعثة الأستاذ ناصر الهويدي بأن هذا الكلام عار من الصحة ونحن نحترم جميع الشعوب والأديان والشعب الكولومبي شعب مضياف وصديق ولا نقبل بمثل هذا الكلام إطلاقا، مبينا بأنه لم يتحدث أي شخص من البعثة بمثل هذا الكلام وأضاف «نحن أبدينا امتعاضنا الشديد من التقرير الذي بثته القناة الكولومبية الذي يتنافى مع أخلاقنا كمسلمين ونشكر إدارة الفندق على خطاب الاعتذار التى قدمته للبعثة».

ومن جهتها قدمت إدارة الفندق خطاب اعتذار رسمي لبعثة منتخبنا الوطني..فيما يلي نصه:

أعزائي:

باسم مدراء الفندق وباسمي أعبر عن أسفي بسبب الأخبار التي ظهرت مؤخرا في الإعلام الوطني والتى فسرت بشكل خاطئ ولهذا السبب نشعر بالأسى، ولكن نؤكد لكم بأننا سوف نحل هذه المشكلة ونوضح الأمور في الإعلام, وكذلك سوف نوضح هذا الأمر مع الوفود الأخرى في الفندق ونتمنى حل هذا الموضوع بأفضل طريقة بحيث لا يؤثر على إقامتكم في منطقة «أيهي كافاتيرو»..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة